اعلان

وزير السياحة يشارك في فعاليات المعرض الدولي "توب ريزا" بباريس

يغادر وزير السياحة يحيى راشد، القاهرة، اليوم الاثنين، متوجهًا إلى العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في فعاليات معرض "Top Resa" السياحى الدولي المزمع عقده خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وتأتي أهمية المشاركة في فعاليات المعرض كونه أحد أهم المعارض المهنية التي تهدف إلى مواكبة التغيرات السريعة والمتلاحقة التي يشهدها سوق السياحة والسفر الدولي، حيث يحظى المعرض هذا العام بمشاركة نحو 31،763 من المهنيين المتخصصين بالقطاع السياحي ينتمون لـ158 دولة من كافة أرجاء العالم.

وتتضمن أجندة زيارة وزير السياحة المشاركة في الافتتاح الرسمي للمعرض بحضور سكرتير الدولة الفرنسي والمكلف بحقيبة التجارة الخارجية والسياحة، وعقد عدد من اللقاءات المهنية مع نائب رئيس نقابة وكلاء السياحة الفرنسي، وسكرتير عام نقابة منظمي البرامج والرحلات والمدير التسويقى بمجموعة "KARAVEL Group"، إلى جانب عقد عدد من اللقاءات الإعلامية لممثلى وكالات الأنباء العالمية.

ويعقد الوزير مساء اليوم لقاءً مع السفير المصري بفرنسا إيهاب بدوى و"Partice Paoli" رئيس مركز الازمات والدعم بالخارجية الفرنسية، بمقر إقامة السفير بباريس، وذلك لبحث إمكانية عمل بعض التعديلات على الخريطة المصرية المدونة في بيان وزارة الخارجية الفرنسية والخاصة بإرشادات السفر إلى مصر.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي في الوقت الذي يشهد السوق السياحي الفرنسي، تشجيعا للعودة إلى المقصد السياحي المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء