اعلان

بعد مشاكل ios 11.. أبل تتيح تحميل هذه الألعاب

قامت الشركة العالمية، أبل، بتحديث نظام تشغيل أجهزة الأيفون والأيباد بنظام ios 11، وبرغم أن بعض المستخدمين وجدوا عيوبا فيه، لكن قامت الشركة بدعم العديد من أجهزة أبل بقدرات الواقع المعزز AR، التي تعمل بنظام iOS11، وهذه الخاصية تتيح الكثير من المزايا والاستفادة من مجموعة التطبيقات المميزة والألعاب المتوفرة في متجر أبل آب ستور.

وأتاحت للمستخدمين تحميل بعض الألعاب الجديدة، وذلك بعد معاناتهم من بعض المشاكل الفنية في ios 11، ويمكنك تحميل هذه الألعاب الآن.

لعبة Splitter Critters

يمكن لمستخدمي التحديث الجديد بهواتف الأيفون، أن يحملوا هذه اللعبة، وتقوم فكرة اللعبة على استكشاف الكواكب في الفضاء ذات الألوان الرائعة الجذابة، والقيام بالعديد من المغامرات ضمن المخاطر الواقعة على هذه الكواكب خلال رحلة المستخدم لمحاولة الوصول إلى سفينة الفضاء الخاصة باللاعب، وقد حصدت اللعبة جائزة أفضل تصميم من عملاقة التكنولوجيا الأمريكية أبل لعام 2017.

لعبة King of Pool

وهي عبارة عن لعبة بلياردو تعتبر من أشهر الألعاب المتداولة على متجر آب ستور، حيث قام النظام الجديد تحديثها لتكون أكثر إثارة، ذلك بالإضافة إلى ودعمها بالواقع المعزز، حيث تقوم فكرتها على إضافة طاولات بلياردو إلى العالم الخارجي والاستمتاع باللعب في أجواء غريبة وممتعة.

لعبة Warhammer 40،000: Freeblade

تعتبر Warhammer 40،000: Freeblade من أكثر الألعاب التي نالت عشاق الواقع المعزز، وبالأخص محبي الأكشن والإثارة، وقد أتى iOS بتحديثها ودعهما للواقع المعزز، ويمكن أن يقوم اللاعبون باختيار أحد الشخصيات المقاتلة المتاحة وجلبها إلى العالم الحقيقي وجعله ساحة معركة حقيقية.

لعبة STACK AR

وهي لعبة مشهورة جدًا على متجري آب ستور وأندرويد، حيث لاقت اقبالًا شديدًا لدى المستخدمين، وتقوم فكرتها المدعمة بالواقع المعزز بناءًا على ترتيب المكعبات في الموجودة في الواقع الحقيقي فوق بعضها، وهي تأتي بشكل مشابه جدًا لنسخة اللعبة العادية ولكن من غير دعم الواقع المعزز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً