اعلان

محافظ الفيوم يؤكد على أهمية ممارسة النشاط الرياضي للطالبات (فيديو وصور)

تفقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم، مدرستي جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية بنين وعائشة حسانين الثانوية للبنات، لمتابعة سير العملية التعليمية مع بداية العام الدارسي الجديد، بحضور الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم.

وخلال زيارته لمدسة جمال عبد الناصر، تفقد محافظ الفيوم مباني المدرسة وفصولها التي يبلغ عددها 50 فصلًا وتضم 2128 طالبًا، والتي شهدت عملية تطوير شاملة مؤخرًا تضمنت إمدادها بالوسائل التكنولوجية والأثاث المدرسي الحديث.

وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة تدريب المعلمين على كيفية التعامل مع الوسائل الحديثة في عملية التعليم من أجل تحقيق الاستفادة القصوى منها في توصيل المعلومات بأسلوب سهل إلى الطلبة، مشددًا على أهمية محافظة الطلبة على مقتنيات المدرسة.

كما تفقد محافظ الفيوم مدرسة عائشة حسانين الثانوية للبنات التي تضم 26 فصلًا يدرس بهم 1186 طالبة، واستمع المحافظ إلى شرح لبعض الدروس التعليمية، كما تابع إحدى حصص التربية الرياضية، مؤكدًا على أهمية ممارسة النشاط الرياضي بالنسبة للطالبات، متمنيًا لهم تحقيق التفوق الدارسي والحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة