اعلان

أبرزهم بيع العذرية وبطيخة سوداء.. أغرب المزادات في العالم

تعتبر المزادات هي مكان لبيع الأشياء الثمينة والقطع الفنية والتحف التي لاتقدر بثمن، ويمكنك شراء أي شئ تريده، لكن لوحظت بعض الأشياء الغريبة التي تباع، ويشتريها الناس بأرقام خيالية، نظرا لندرتها أو قيمتها الغالية أو لتاريخها أو لأسباب أخري، وهناك مواقع علي الإنترنت متخصصة تسهل عملية المزادات مؤخرا مثل موقع "eBAY".

إليكم أغرب 5 أشياء تم بيعها في مزادات علنية:

بيع عذرية

من الممكن أن تكون "بيع العذرية" هي أغرب شئ ممكن أن تسمع أن يباع وفي مزاد عالمي، حيث قامت فتاة جميلة برازيلية تبلغ من العمر 20 عامَا فقط حينها، وتدعي كاترينا مكليوريني، ففي عام 2012 بالإعلان في مزاد علني أنها تريد أن تبيع عذريتها، مقابل مبلغ مالي كبير.

لأن السبب الحقيقي وراء ذلك كان نبيل، حيث كان ذلك من أجل مساعدة الفقراء، وبناء دور للسكن تأوي بها أبناء مدينتها من حر الصيف وبرد الشتاء، ودفع لها رجل عربي مبلغ 1500000$، وفي اليوم التالي ألغت كاترينا المزاد ووجهت رسالة إلى رجل الأعمال العربي”لو أنكم تفكرون ساعة واحدة من اليوم في الفقراء بدلًا من رغبتكم الجنسية لقضيتم على الفقر في بلدانكم ”.

صديق

من أغرب الأشياء التي ممكن أن تسمع عنها هي بيع وشراء صديق، لكن قام موقع إليكتروني يحمل اسم "إي باي"، بطرح "صديق" في قائمة البيع والشراء، حيث إذا كنت تعاني من الوحدة، يمكنك شراء صديق بمبلغ مالي وقدره 1500 دولار.

شطيرة

عادة ما نحب شراء الأكلات من أماكن بيع الطعام الجاهز، فقد طرحت شطيرة تحمل صورة "مريم العذراء"، في مزاد علني مقابل 28000 ألف دولار، حيث استغلت بعض المواقع الرموز الدينية لتحقيق أرباح خيالية.

طقم أسنان

إذا كنت تعاني من مرض ما في أسنانك يمكنك شراء طاقم أسنان طبي، بإستشارة طبيبيك، فقد تم عرض "طاقم أسنان" في مزاد علني من قبل، مقابل 23 ألف دولار، ذلك لأنه طاقم أسنان رئيس وزراء بريطانيا السابق "ونستون تشرشل"، وذلك بالطبع يضيف عليه قيمة ثمينة، مما يجعله أغلي طاقم أسنان في العالم.

البطيخة السوداء

في عام 2008 في اليابان بمدينة طوكيو، تم عرض بطيخة سوداء للبيع في مزاد علني، وذلك مقابل مبلغ مالي قدره 6 ألاف دولار، مما يجعلها أغلي بطيخة في العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين