اعلان

ليست أنجيلينا جولي فقط.. نجمات هوليود اعترفن بمثليتهم الجنسية

المثلية الجنسية هي شئ ضد الفطرة التي خلقها الله في الإنسان، وينافي الأخلاق وجميع الأديان، لكن من الغريب هو انتشار هذه الظاهرة في العالم أجمع، وإلى الآن تزداد أعدادهم عالميا، وبدأ المثليون مؤخرا في الاعتراف بمثليتهم دون خوف.

وبرغم من أن نجوم ونجمات هوليوود هم أيقونة الموضة والمثل الأعلي لكثيرون من الناس، لكن اعترفت بعض النجمات المشاهير منهن بمثليتهن الجنسية، ومنهن من يفتخر بالمثلية ويدافع عنها وعن حقوق المثليين، ويحتفل بالعيد السنوي لهم كل عام في شهر يونيو.

إليكم قائمة بأشهر نجمات هوليوود المثليات:

أنجلينا جوليالنجمة الأمريكية أنجلينا جولي، هي علي رأس قائمة النجمات المثليات جنسيا، فقد اعترفت انجيلينا في أحد لقاءاتهاا الصحفية، وأفصحت عن مثليتها الجنسية وأنها تواعد إحدي صديقاتها، وقالت أن الأمر بدأ معها وهي تبلغ من العمر 20 عاما فقط، عندما وقعت في غرام إمرأة، ولم تشعر بأن ذلك أمرا غريبا، بل اعترفت به، ولم تخف مطلقا من الإفصاح بالأمر.وأعربت أنجلينا عن سعادتها العارمة عندما كانت تقوم بهذه العلاقة المثلية، وأكدت عدم مقاومتها لأي إمراة جميلة.

ساندرا بولوكالنجمة الأمريكية الهوليودية الشهيرة "ساندرا بولوك"، هي من ضمن النجمات اللاتي أعلنوا مثليتهن الجنسية، حيث كشف زوجها السابق جيسي جيمس، أن من أهم أسباب خيانته لها، هي أن بولوك تعاني من المثلية الجنسية.وقد أثارت بولوك الجدل في حفل توزيع جوائز شهير، أثناء تكريمها عندما قامت بتقبيل النجمة سكارليت جوهانسين.

ليندسي لوهانالممثلة ومطربة البوب ليندسي لوهان، من أشهر النجمات الالاتي أعلنوا عن مثليتهم الجنسية، برغم من مضاجعتها للرجال، لكنها اعترفت أنها تميل لممارسة الجنس مع النساء أكثر، وتري ذلك ممتعا، واعترفت أنها في عام 2007 قامت بعلاقة جنسية حميمة مع أحد صديقاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)