اعلان

القصة الكاملة لفتاة الـ "فيس بوك".. اتهمت صديقها باغتصابها بعد تخديرها.. فضحته على السوشيال ميديا للانتقام.. والشاب يرد: خليها تروح للطب الشرعي (فيديو وصور)

حالة من الجدل، صاحبت قصة فتاة عراقية الجنسية والمقيمة في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، تدعى "هند شجيع" 30 سنة لأب مصرى وأم أجنبية، قامت بنشر فيديو عبر حسابها الشخصى، على فيس يوك، تروي فيه تفاصيل تعرضها للاغتصاب من قبل شاب، بعدما قام بدس مادة مخدرة، في الطعام، وتعدى عليها جنسيًا.

وخلال ساعات انتشر فيديو "هند شجيع" على وسائل التواصل الاجتماعى، ليشتعل كالنار فى الهشيم.

"المجنى عليها تروى تفاصيل اغتصابها"

روت المجتى عليها تفاصيل اغتصايها على يد صديق لها، لم تراه منذ عامين ونصف، إلا من أيام قليلة، بعد اتصاله بها ليعرض علبها بعض المساعدات وأطعمة الحيوانات، فى الجمعية الخاصة بها، وبعد أسبوع من المقابلات سويًا، على حد قولها، استحت منه لأنه يساعدها في العمل الخيري، وكانا يتقابلان في أماكن عامة، وفي إحدى المرات اعتذرت عن القدوم معه لانشغالها بالعمل فى الجمعية، فذهب إليها بالطعام إلى هناك ليناولا الغداء سويًا، وبعدها شعرت بدوخة، فقال لها "أهدي لو حصل حاجة هوديكي المستشفي"، وشعرت بأن هناك شئ مريب، حتى تناوب عليها بالاغتصاب قائلة: "استطاع خلع ملابسي واغتصبني".

ويعد مرور 7 ساعات حاولت الاتصال عليه، ولكن لم يجيب، فقررت عمل محضر بقسم الشرطة بعدما نصحها المحامي بذلك، وقالت: هند "أنا شخص يعيش فى عالمه الخاص" كنت أنتوي قتله، ولا يوجد لدي قدرة للذهاب للطب الشرعي، نظرًا لما تعرضت له من انتهاك نفسي وجسدي، وفكرت فى الانتقام من هذا الشخص بفضحه على وسائل التواصل الاجتماعى، بعدما تواصلت معه وكان رده "اخبطى راسك في الحيط ياقطة"، أنا هبعتلك ناش تخطفك، ونشرت "الشجيع"، فيديو على حسابها لتعريف الناس بالواقعة التى تعرضت لها، ولتحذر باقي الفتيات منه.

الشاب الذى تتهمه باغتصابها يرد

وبعد انتشار الخبر، أنكر "يحيى" الشاب المتهم باغتصابها، كل الاتهامات الموجهة اليه، قائلًا: "البنت دي انا معرفهاش على المستوى الشخصي، وماقابلتهاش غير مرة واحدة من 3 شهور، بناء على طلبها علشان أساعدها في إنقاذ كلب، في الجمعية الى بتدعي إنها بتاعتها، وبعدها رفضت أساعدها لأتى حسيت اتها بتاخد فلوس المساعدات لحسابها الشخصي، وموضوع الكلاب ده وسيلة، ومش بس كدا.. لقيتها بتتكلم عن كذا شخص أنا أعرفهم شخصيا وبتتهمهم بالسرقة والنصب وبتقول كلام مش كويس عليهم".

وأضاف يحيى:"سمعتى معروفة ودا تلفيق، الى يعرفنى شخصيًا مش هيصدق، معرفش أيه الدافع ورا كلامها، وشوفوا البروفايل بتاعي، وشوفوا البروفايل بتاعها هتعرفوا الفرق وهي مين وحياتها عاملة إزاي، ووصفها بالممثلة، وكلامها في الفيديو متناقض وواضح إن كلامها متناقض، لو عندها شهود أو دليل على ادعائها تجيبه، مفيش بنت هيحصل معاها كده وتلجأ للسوشيال ميديا، دي قضية كبيرة ومفيهاش تهاون، اللى حصل معايا مش هعديه بسهولة، وده اتهام باطل الهدف منه التشهير بيه، خليها تروح للطب الشرعي يثبت كلامها، بلاش تطبيل على الفاضى، أنا على استعداد تام إنى أقعد مع أى حد وأقعد قدامها شخصيا وأواجها وجهًا لوجه وخاليها تقول الكلام دا كله قدامى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا