اعلان

تفاصيل جريمة انتحار هزت الأقصر.. نجوى أطلقت على نفسها الرصاص من سلاح زوجها.. وهذه آخر كلمات قالتها لشقيقتها قبل الانتحار

اتشحت منطقة شرق السكة بمدينة الأقصر بالسواد، وذرف ساكنيها الدموع ألمًا على ما أقدمت إليه شابة مسيحية أنهت حياتها منتحرة بواسطة طلقة رصاص من السلاح الخاص بزوجها، لتقسط قتيلة في لحظات.

أحداث الواقعة، بدأت بتلقي اللواء مصطفي محمود صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد العثور على جثة شابة تدعي« نجوي.و.ي" تبلغ من العمر 25 عامًا، متزوجة، بداخل منزلها مصابة بطلق ناري بمنطقة الصدر من ناحية الشمال.

وعلي الفور، انتقل اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي لمكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين أن الشابة كانت تقيم بصحبة زوجها ويدعي " ريمون. م. س " البالغ من العمر 28 عامًا، يعمل سائق، ولديها طفلين الأول عمره 3 سنوات، والأخر يبلغ من العمر عامًا واحدًا فقط.

وكشفت التحريات عن عدم وجود أية خلافات بين القتيلة والزوج، واللذان كانا ينعمان بحياة سعيدة، كما أن الشابة كانت تحظي بمحبة جيرانها بسبب حسّن أخلاقها، ومعاملتها الجيدة مع الآخرين، إلًا أنها خلال الفترة الأخيرة، كانت تعاني اضطرابًا نفسيًا إثر تعرضها لصدمة مصرع والدتها وتدعي " نورا. ع. ج " 50 عامًا، وذلك عقب اندلاع حريق هائل بداخل منزل والدتها بمنطقة شرق السكة، نتيجة تسرب لغاز البوتاجاز، ما أدى إلى مصرع الأم متأثرة بألسنة اللهب.

وبسؤال أفرد أسرتها كشفت شقيقتها "كرستين"، عن حوار دار بينها وبين شقيقتها أفصحت فيه الضحية عن رغبتها في الانتحار بسبب شعورها السيئ تجاه الحادث التي تعرضت إليه والداتهما.

وباستجواب الزوج أوضح إنه خرج برفقة أطفاله لشراء بعض الأغراض، وعقب عودته للمنزل فوجئ بوجود صرخات من الجيران، ليكشفوا له عن نبأ انتحار زوجته، ليسقط مغشيًا عليه بالشارع.

وأكد الزوج، أن السلاح الذي استخدمته الزوجة في تنفيذ محاولتها للانتحار، يعود لملكيته، وإنه يحتفظ به بداخل خزنة ذات أرقام سرية بداخل منزله، وذلك نظرًا لانتهاء مدة ترخيصه.

وبتكثيف التحريات، تبين أن الزوجة قد حصلت على الأرقام الخاصة بفتح الخزنة التي تحتوي علي السلاح، خلسة، وانتهزت فرصة غياب زوجها وأطفالها عن المنزل، لتنهي حياتها.

وبعرض الجثة علي الطب الشرعي، كشف التقرير الطبي الخاص بالواقعة أن الشابة انهت حياتها منتحرة، وذلك بعدما أيقن الطب الشرعي أن المسافة التي أطلق منها الرصاص تقل عن 15 سنتمترات، وهذا ما تسبب في وجود حريق طفيف بملابس القتيلة بمنطقة الإصابة.

حرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ علي الزوج بتهمة حيازة سلاح غير مرخص، وبعرضه على النيابة أمرت بحبس الزوج لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً