اعلان

بريزنتيشن: مكافآت المونديال والسوبر المصري ستكون كبيرة

أكد عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن، أن المنتخب المصري قادر على الفوز على أوغندا، في مباراة الكونغو المقبلة، والتقدم نحو التأهل للمونديال.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن رعاة الشركة، يرصدون مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الحلم المنشود، والوصول إلى مونديال روسيا 2018.

وأشار إلى أن الشركة الراعية تعد اللاعبين بتقدير كبير مادي، ونفسي، ومعنوي، ومالي، في حالة إسعاد الشعب المصري بالكامل، والتأهل إلى البطولة الغالية.

وأضاف أنه تلقى عروضًا من الإمارات، والسعودية، والبحرين، والكويت، لإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي، والمصري البورسعيدي، مشددا على أنه يدرس العروض جديا خاصة الكويت في حالة رفع الحذر عنهم.

واستطرد قائلًا: "نسعى إلى إدخال الفرحة في نفوس الجاليات المصرية في الدول العربية، فقد فرحنا الجاليات المصرية في الإمارات الفترة الماضية، ونسعى إلى إسعاد أكبر عدد ممكن من المصريين".

وأنهى حديثه قائلًا: "كوبر لما يطلب أي مبارايات ودية في الفترة الحالية، وإن طلب، سوف نعمل على هذا الامر، ولدينا شبكات علاقات قوية في العالم بالكامل وقادرون على توفير كافة طلبات المنتخب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-4) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | الهدف الرابع للباريس