"عائشة" لمحكمة الأسرة: "جوزي حنين بس مش بتاع شغل"

داليا عبد الباسط

11:11 ص

الأربعاء 27/سبتمبر/2017

عائشة لمحكمة الأسرة: جوزي حنين بس مش بتاع شغل
حجم الخط A- A+

شهدت محكمة الأسرة بإمبابة، قضية من أغرب قضايا التي مرت بمحاكم الأسرة، فعلى سلالم محكمة تجلس شابة عشرينية، تتجول بنظراتها يمينا ويسارا بين المتواجدين، وكأن شريط ذكرياتها يمر أمام عيونها، ولم تمر دقائق حتى خرج الحاجب ونادي على رقم دعواها التي تحمل رقم 5609 لسنة 2017 أحوال شخصية، وبعد لحظات دخلت صوب القاضي، وبدأت تروي تفاصيل حكايتها.

بدأت "عائشة" حديثها قائلة: "جوزي طيب وحنين بس عوزه انفصل عنه.. فبعد قصة حب دامت لسنوات طويلة أصبحنا نعيش تحت سقف بيت واحد ومن هنا تحول الحب الذي جمعنا إلى خلافات مستمرة وكثيرة ومنها.. فزوجي لا يعمل معتمد كل الاعتماد على فلوس والده، طلبت منه كثيرا بأن هذا الوضع لا يعجبني فلابد أن تعمل وتكافح وتعتمد على نفسك لكن كلامي ينتهي بلا جدوى".

وتابعت "عائشة": "لم يكتفي بذلك فهو منعنى عن زيارة أمي العجوز التي تبلغ من العمر 68 أو حتى أتحدث هاتفيا لكي اطمئن عليها وهذا ما جعلني أنفر منه وتتوسع بيننا الفجوة فأمي امرأة مسنة ليس لها غيري فمن الواجب أن أذهب لأطمئن عليها".

واستكملت "عائشة" بصوت مجروح" أنا متزوجة منذ سنتين ورافض فكرة إنجاب أطفال مبررًا أن الأطفال سوف تلهينا عن حياتنا السعيدة التي سنعيشها سويًا، وأنا أصبحت لا أتحمل أن أصبر على الحمل والإنجاب فأخذت منه موقف وحرمت جسدي عليه، لكي أوصل معه لقرار لكنه أنهال على بالضرب فتركت له المنزل منذ أكثر من 4 شهور وهو لم يسأل عنى من ذلك الوقت لذلك لجئت للقضاء لأنفصل عنه".

موضوعات متعلقة