اعلان

تقرأ في العدد الجديد من "أهل مصر": "ساعة الصفر".. زلزال إسقاط الجنسية يهدد عرش أحفاد البنا.. وأطفال الأورام في عهدة عزرائيل.. ومبنى "تضامن دمياط" وكر دعارة

كتب :

تقرأ في العدد الجديد من جريدة "أهل مصر" لهذا الأسبوع، عددا من الموضوعات الهامة والتقارير الصحفية الخاصة والحوارات الساخنة والخاصة.

ويعد محاولات الجماعات الإرهابية للنيل من استقرار مصر، محور العدد، حيث جاء المانشيت الرئيسي للعدد بعنوان: "ساعة الصفر"، بالإضافة إلى تقرير بعنوان: "زلزال إسقاط الجنسية يهدد عرش أحفاد البنا".

كما جاء في العدد الجديد، الذي يوزع غدًا الخميس مع الباعة، تقريرًا حمل عنوان: "المركز العالمي للبنوك.. حكاية وول ستريت مصر"، كما حاورت الجريدة "رونالدينو مصر"، والذي قال فيه: "أنا تحت أمر منتخب الفراعنة".

وتحت عنوان "تعليم سداح مداح"، رصدت "أهل مصر" وضع المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد، حيث جاء في التقرير أن الوزارة تقدم خدمات "فايف ستارز" للقادرين، وفصول الغلابة 150 تلميذًا، كما جاء في العدد الجديد تقريرًا بعنوان: "العالم الخفي للأفارقة في مصر".

وتنشر "أهل مصر" أيضًا: "أطفال الأورام في عهدة عزرائيل"، إضافة إلى تقرير بعنوان: "قنابل تحت السرير"، وآخر حمل عنوان: "فضيحة بجلاجل.. مبنى تضامن دمياط وكر للدعارة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي