اعلان

الدلتا للأسمدة: الاكتفاء برأس المال المصدر 401 مليون جنيه

عقدت الجمعية العمومية العامة الغير عادية لشركة الدلتا للأسمدة، برئاسة السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة، وبحضور وكلاء الجهاز المركزي للمحاسبات ورؤساء مجلسي إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وشركة الدلتا للأسمدة.

وقالت الجمعية أنه بعد خسائر الشركة التي وصلت إلي 517.6 مليون جنيه؛ وتخطي الخسائر ﻷكثر من نصف رأس المال المصدر وتطبيقا ﻷحكام المادة 38 من القانون رقم 203 لسنه 1991 في شأن حل الشركات أو استمرارها في أداء نشاطها.

وفي ضوء المذكرة المعروضة من رئيس مجلس ادارة شركة الدلتا لﻷسمدة من خطط مستقبلية، مما يشير الي إمكانية تحسن في مؤشرات أدائها خلال الفترة المقبلة.

فقد قررت الجمعية العامة الغير عادية، الموافقة على استمرار الشركة في أداء النشاط رغم تجاوز مجمع خسائرها نصف رأس المال المصدر، وعلي الشركة سرعة تدارك اﻷوضاع المالية والفنية والاقتصادية وبما يساعد علي إصلاح الخلل في الهيكلة التمويلي للشركة والخروج من دائرة التعثر.

كما قررت الجمعية الموافقة علي تعديل قرار الجمعية العامة الغير عادية للشركة المنعقدة بتاريخ 19102011 بزيادة رأس المال المصدر الي 809 مليون جنيه والاكتفاء بما تم سداد من الشركة القابضة لزيادة رأس المال المدفوع بنحو 401 مليون جنيه، وذلك علي ضوء مراجعة الشركة القابضة لالتزامتها المالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح