اعلان

"أوقاف الإسكندرية" توزع 2300 كيلو لحوم على المواطنين الأكثر احتياجا (صور)

وجه الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، الشيخ حسن عبد البصير، مدير عام الدعوة، على رأس مجموعة من قيادات الدعوة بالمديرية ومديرى الإدارات الفرعية، بالتوجه ضمن قافلة الخير لتوزيع "لحوم الأضاحى" على المواطنين بالمناطق الأشد احتياجًا والنائية بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، كمساهمة من وزارة الأوقاف لمحدودي الدخل.

وأعرب وكيل وزارة الأوقاف، عن سعادته الكبيرة بنجاح مشروع صكوك الأضاحى فى رسم البسمة على وجوه الأسر الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أن سعادته تمثلت أكثر في أن اللحوم وزعت على جميع أبناء الوطن من مسلمين وأقباط.

وأوضح العجمى، أنه تم اليوم توزيع 2300 كيلو من اللحوم على الأهالى فى مناطق البيطاش وعزبة حجازى والحضرة وسيدى جابر ومساكن المأوى ونجع العرب ومحرم بك وكوبرى الناموس والعوايد وغبريال والفراهدة وعزبة فتى، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، التى تهدف إلى تخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجًا بالقرى والمناطق الفقيرة.

وأشار إلى أن قافلة الخير لتوزيع لحوم الأضاحى قامت حتى الآن بتوزيع 7600 كيلو من لحوم صكوك الأضاحى من إجمالى 14000 كيلو مخصصة للمحافظة، حيث ستواصل القافلة عملها خلال الأيام القادمة، وأنه وجه بعدالة التوزيع على الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك للمساهمة فى التخفيف عن محدودى الدخل.

من جانبهم أعرب الأهالى عن سعادتهم باهتمام الدولة بهم متمثلة فى وزارة الأوقاف، موجهين الشكر والتقدير لوزير الأوقاف، واهتمامه بالفقراء ومحدودى الدخل، ووقوفه معهم فى مواجهة غلاء الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يوسف زيدان يهدد: سأنسحب من عضوية "تكوين" حال مناظرة إسلام بحيري لـ عبد الله رشدي