اعلان

بالصور.. محافظ أسوان: تنفيذ 131 قرار إزالة تعديات على مدار 3 أيام

كلف اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، الأجهزة المعنية بإستمرار العمل على قدم وساق لتنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف مدن ومراكز المحافظة حيث نجحت هذه الحملات على مدار 3 أيام فى تنفيذ 131 قرار إزالة بمساحة 24 ألف و 700 م2 بعدد من المناطق داخل مدينة أسوان .

ووجه حجازى، مسئولى جهات الولاية بسرعة إستغلال هذه المساحات من الأراضى للحفاظ عليها من عودة التعديات فى المستقبل بجانب إستثمارها لصالح الشباب الأسوانى بشكل مباشر وغير مباشر لتنفيذ مشروعات كثيفة العمالة على أن تكون الأولوية فى التشغيل لأبناء المحافظة .

مشيراً إلى أن حملات الإزالة استهدفت مناطق تضم محاجر مختلفة للجرانيت بهدف الحفاظ على الثروة المحجرية التى تتميز بها المحافظة.

وقدم حجازى، الشكر لجميع القائمين على تنفيذ أعمال إزالة التعديات من رجال وقوات الشرطة والمحليات لدورهم المتميز وجهودهم الملموسة فى استعادة حق الشعب فى إسترداد أراضيه على أكمل وجه.

ومن جانبه أوضح محمود عليان رئيس مركز ومدينة أسوان، بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التنسيق بين الوحدة المحلية والجهات المعنية لسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة لتعديات على أراضى الدولة حيث يشارك فى تنفيذ هذه القرارات قوات الأمن والأجهزة التنفيذية المختلفة من رؤساء الأحياء والعاملين بفرق الصيانة وأقسام الكهرباء والحملة الميكانيكية.

وأشار إلى أن هذه الحملات المكبرة نجحت فى تنفيذ 50 قرار إزالة بمنطقة خلف المعهد الفنى الصناعى بطريق السادات بإجمالى 9 آلاف م2 ، بجانب تنفيذ 44 قرار إزالة بقرية أبو الريش فضلاً عن تنفيذ 37 قرار إزالة بمنطقة المسلة الناقصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً