اعلان

3 سيناريوهات في رأس البدري قبل مواجهة النجم الساحلي (تقرير)

يفكر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في مباراة النجم الساحلي التونسي، مساء الأحد المقبل، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من الآن، وبدأ في وضع أكثر من سيناريو للقاء، خاصة وأنه سيلاقي منافس صعب للغاية، في أجواء وظروف جماهيرية كبيرة معروفة عن الفريق التونسي على ملعبه بسوسة.

وهناك أكثر من سيناريو مطروح للقاء متمثل بشكل كبير في التشكيل، الذي سيقود به الأحمر المباراة أمام المنافس التونسي، ويعد أبرزها كالتالي..

- تشكيل مواجهة الترجي:

ستكون أول السيناريوهات في رأس حسام البدري لمباراة النجم وهي الدفع بنفس التشكيل الذي خاض مباراة الترجي في ربع نهائي البطولة وذلك من أجل الحفاظ على القوام الذي شارك في المباراة السابقة وحالة التجانب بين اللاعبين، فضلا عن عدم الرغبة في المغامرة والتجربة أمام فريق بحجم النجم.

ووفقا للسيناريو الأول فسيكون التشكيل الأهلاوي على النحو التالي، شريف إكرامي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأزارو.

- تأمين زيادة:

من السيناريوهات المطروحة والتي يفكر فيها المدرب حسام البدري هو اللعب بثلاثي يميل عليه التأمين الدفاعي في وسط الملعب بإضافة هشام محمد إلى جوار عمرو السولية وحسام عاشور، مع الاستغناء عن أحد لاعبي الأطراف وليد سليمان أو مؤمن زكريا، وذلك من أجل السيطرة بشكل كبير على الكرة وعدم فقدها بسهولة ما يحد بشكل كبير من هجمات الفريق التونسي.

ووفقا للسيناريو الثاني فسيكون التشكيل الأحمر على النحو التالي، شريف إكرامي وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا أو(ووليد سليمان) وأزارو.

- مغامرة محسوبة:

لاشك أن البدري يفكر في المغامرة الهجومية ومباغتة فريق النجم الساحلي في اللقاء، لكن بنسبة أقل من السيناريوهين الماضيين، حيث سيكون هناك رغبة في تحقيق الفوز وإنهاء الأمور من ملعب سوسة وذلك عن طريق الدفع بصالح جمعة على حساب أحد الثنائي عمرو السولية أو حسام عاشور، وذلك لزيادة الفاعلية الهجومية والإمداد للاعبي الخط الأمامي مع العودة للخلف وتأمين لاعبي الدفاع والأطراف، مع مشاركة النيجيري أجاي من البداية على حساب مؤمن زكريا.

ووفقا للسيناريو الثالث فسيكون التشكيل الأهلاوي على النحو التالي، شريف إكرامي وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وصالح جمعة وعبدالله السعيد وأجاي ووليد سليمان وأزارو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال