اعلان

السبت المقبل.. انعقاد مؤتمر"Techne Summit 2017" بمكتبة الإسكندرية

ينعقد مؤتمر Techne Summit 2017 خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، بمكتبة الإسكندرية، تحت شعار "التكنولوجيا-الابتكار-الموهبة"، ويُعد المؤتمر أحد الأحداث الهامة الخاصة بالتكنولوجيا على مستوى العالم، حيث يجمع اللاعبين الرئيسيين في صناعة التكنولوجيا حول العالم. وينعقد هذا المؤتمر تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات، والاتحاد العام للغرف التجارية، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا".

وستقدم القمة فرصًا لتكوين شبكة علاقات وتفتح أبوابًا للتعاون في مجال الأعمال بين جميع الأطراف، ولاسيما تلك التي من المتوقع أن تنمو نموًا كبيرًا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وستجمع القمة أكبر المتخصصين في مجال صناعة التكنولوجيا، مثل الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا، ورواد الأعمال، والشركات الناشئة، والمستثمرين، ومستخدمي التكنولوجيا، وممثلي الإعلام، وكذلك الشركات التي تود عرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية.

وسيتم اختيار أفضل الشركات الناشئة لعرض أفكارها ومنتجاتها خلال المؤتمر، وهي فرصة لتمويل الأعمال التجارية والتواصل مع المستثمرين الإقليميين والعالميين، والحصول على تغطية إعلامية على نطاق واسع، والوصول إلى العديد من العملاء المحتملين في منطقة البحر المتوسط ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تُعد فرصة للاشتراك في العديد من المسابقات خلال يومي الحدث والفوز بجوائز مالية تتخطى مبلغ 1.000.000 دولار.

وستشارك أفضل خمس شركات ناشئة في رحلة "Startup Connect "Delegation Trip إلى برلين، وخلال الرحلة التي مدتها خمس أيام سوف يحصل المشاركون على تدريب جيد من مدربين ذوي الخبرة، وسيشاركون في أحداث أخرى، واجتماعات متابعة فردية وستنظم الرحلة خلال الفترة من 20-24 نوفمبر 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج