اعلان

تفاصيل اعتداء تجار مخدرات على قوات الشرطة في بنها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط تجار مخدرات اعتدوا على قوات الأمن، وإلقاء الحجارة عليهم أثناء القبض عليهم في بنها.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، وتم ضبط كلا من "عمرو ال" وشهرته "أحمد أوكا" 22 عام عاطل، ومقيم كفر العرب – دائرة المركز، السابق اتهامه في القضية رقم 21498 جنايات مركز بنها لسنة 2016م – سلاح ومخدرات، و"محمود ر" 23 عام عاطل، و"محمد ر"

26 عام عاطل، بممارسة نشاطًا اجراميًا فيما بينهم في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وأسفرت الجهود، عن ضبط المتهمان الأول والثاني وتبين هروب الثالث، وبالتفتيش أمكن ضبط كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 20 جرام وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 120 جرام ومبلغ مالي 300 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمان، بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك والهارب، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما.

وحال اصطحاب المتهمان لديوان المركز لتحرير المحضر، فوجئت القوات عقب الخروج من القرية بقيام كل من "هاني م" سن 37 موظف، و"ناصر ع" سن 41 عامل بصيدلية، وآخران كانا بصحبتهما، باعتراض القوات وإلقاء الحجارة تجاههم ما نتج عنه إصابة الخفير النظامي "محمد ع" من قوة المركز بكدمة بالجانب الأيمن من أثر إلقاء الحجارة، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمان المشار إليهما والمشاركين لهما في واقعة اعتراض القوات.

وبإجراء التحريات السرية، أسفرت عن تحديد المشاركين للمتهمان في الواقعة وهما كل من "وليد ص" سن 28 نقاش، و"أحمد ع" سن 24 عاطل، ومقيم كفر العرب - دائرة المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبطهما وإحضارهما.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة بالمناطق المحتمل ترددهم عليها؛ حيث شوهد المتهم الهارب "هاني م صبيح" مستقلا السيارة رقم ف ط 3847 ماركة سوزوكي فان بيضاء اللون (ملكه بتوكيل من علاء م والمقيم مينا القمح – شرقية)، وحال مشاهدته للقوات فر هاربًا بالسيارة معرضا حياة القوات للخطر ما أدى لإصطدامه بالجزيرة الوسطى بالطريق الزراعي السريع وتخلي عن السيارة وفر هاربا، محدثا تلفيات بالسيارة عبارة عن كسر بالمساعدين الأماميين وتكسير وتطبيق بمقدمة السيارة وكسر عامود الإنارة بمنتصف الطريق، وتم التحفظ على السيارة.

واستمرارًا للجهود فقد أمكن ضبط المتهمان الثالث والرابع المشاركين في واقعة التعد على القوات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين، وتحرر عن واقعة المطاردة والضبط المحضر رقم 46055 جنح مركز بنها لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً