اعلان

رباعي إنجلترا يحققون العلامة الكاملة في دوري الأبطال.. وليفربول الأسوأ (فيديو)

حققت فرق إنجلترا، أرقاما مميزة في الجولة الأولى والثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2017_2018، لتكون بداية مميزة للكرة الإنجليزية في دوري الأبطال.

ويرصد "أهل مصر"، في التقرير التالي أبرز نتائج الفرق الإنجليزية بدوري الأبطال بعد ختام الجولة الثانية من دور المجموعات..

مانشستر يونايتد 

استطاع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أن يعود بفريق الشياطين الحمر ببداية قوية في دوري الأبطال الأوروبي بعد غياب كبير عن البطولة الأقوى في أوروبا، ليؤكد مانشستر يونايتد علي العودة إلى الطريق الصحيح من جديد.فاز اليونايتد في الجولة الأولي علي فريق بازل السويسري بثنائية نظيفة، ثم الفوز خارج الديار برباعية مقابل هدف علي فريق سسكا موسكو الروسي، ليحقق الفريق العلامة الكاملة ويتصدر المجموعة.

السيتي يواصل التألق مع جوارديولا

يواصل فريق مانشستر سيتي العروض القوية داخل الدوري الانجليزي أو في دوري الأبطال، ليحقق المدير الفني جوارديولا العلامة الكاملة في دوري الأبطال من خلال الفوز في اللقاء الأول خارج الديار علي فريق فينورد الهولندي برباعية نظيفة، ثم عادة للفوز من جديد في الجولة الثانية علي فريق شاختار دونيتسك، بثنائية نظيفة ليتصدر المجموعة منذ البداية.

تشيلسي "كونتي" يحلق فوق سماء مدريد

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوز تاريخي خارج الديار وبتحديد أمام الفريق العنيد أتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 2 1، صاحب العروض القوية في السنوات الماضية، ليحقق الفريق العلامة الكاملة في دوري الأبطال بعد الفوز في الجولة الأولي بسداسية نظيفة في شباك فريق كارباكااغدام، ليواصل المدرب الإيطالي كونتي التألق الكبير مع الكرة الإنجليزية.

توتنهام "مختلف" في دوري الأبطال الأوروبي

يسير فريق توتنهام وبشكل مميز في دوري أبطال أوروبا، ويحقق العلامة الكاملة في اللقاءين عكس الدوري الانجليزي الذي يسير فيه على سطر ويترك سطر، ليؤكد فريق توتنهام أنه فريق مختلف في بطولة دوري الأبطال، حيث سجل الفريق الفوز في الجولة الأولي على حساب العنيد بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف، والفوز في الجولة الثانية خارج البلاد بثلاثية نظيفة على حساب فريق ابويل نيقوسيا، ليتقاسم الفريق الصدارة مع الملكي ريال مدريد.

ليفربول " كلوب" خارج الخدمة في دوري الأبطال

لم يتزوق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2017_2018، وتعادل في اللقاءين داخل إنجلترا مع فريق أشبيلية الإسباني 22، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية خارج البلاد أمام فريق سبارتاك موسكو 11 ليحتل المركز الثاني برصيد نقطتين خلاف أشبيلية الإسباني المتصدر 4 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً