اعلان

القصة الكاملة لتعذيب الأطفال داخل دار أيتام في الدقهلية (صور)

يستيقظون من النوم كل يوم على إصابات جديدة، أصبح كل أملهم الذهاب إلى المستشفى من أجل الابتعاد عن هذا المكان الذى أصبح بمثابة كابوس يومى لهم، دموعهم لا تفارقهم طوال اليوم بسبب مشرفين لم تتحرك مشاعرهم تجاهم، وأصبحوا يتعاملون معهم دون النظر بالإنسانية.

مأساة داخل دار حضانة الحبيب لاستضافة الأطفال الأيتام بمركز شربين بالدقهلية، اكتشفتها لجنة عن طريق الصدفة مكونة من المهندس محمد الشيوى رئيس مدينة شربين، والرائد محمد الأرضي رئيس مباحث مركز شربين، وماجد مسعد غيث مدير مكتب رئيس المركز، ومحمد أبو الفتوح مدير الشؤون الاجتماعية بشربين، والدكتورة أسماء جودة أخصائية نجدة الطفل، بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، وهدى زيدان رئيس قسم الأسرة والطفولة.

وجدت اللجنة الأطفال يصطفون يرحبون بهم، ولكن المدوًن فى عيونهم منافى للحقية المتواجدة أمامهم تسألت اللجنة الأطفال: "عاملين إيه يا ولاد فى مشاكل بتواجهكم ".

لم يتحدث أحدًا من الأطفال تردد السؤال مرة أخرى إلًا أن تحدث أحد الأطفال وقال: "احنا بنضرب هنا من المشرفين".

قررت اللجنة أن تقوم بالكشف على الأطفال ووجدت المفاجأة وهى تعرض أجسام الأطفال للضرب المبرح، بالإضافة إلى اكتشاف إصابة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بكسر فى قدمها، وعدم علاجها مما تسبب فى تدهور الإصابة وتحتاج إلى تدخل جراحى سريع.

ومن جانبه، أمر الدكتور أحمد الشعرواى محافظ الدقهلية، بعزل مجلس الإدارة وتكليف إدارة الشؤون الاجتماعية بإدارة المبنى وقامت اللجنة بتقديم بلاغ للنيابة العامة ضد المشرفين على الدار برقم 17654 جنح شربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً