اعلان
اعلان

القصة الكاملة لغرق سيارة محملة بـ 14 راكبًا في قنا (صور)

أصيب 12 شخصًا، مساء اليوم الخميس، وذلك جراء غرق سيارة ميكروباص، داخل أحد الترع بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

وكثفت فرق الإنقاذ النهري في محافظة قنا من جهودها لانتشال غرقي سيارة ميكروباص، كانت انقلبت داخل ترعة الفؤادية التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثتي شخصين، ضمن ركاب السيارة، ودفع مرفق الاسعاف في محافظة قنا، بـ6 سيارات اسعاف وذلك لسرعة انتشال الضحايا والمصابين، وتم نقلهم لمستشفيات المحافظة

وفي واقعة غريبة، نقلت سيارات مرفق الإسعاف، جثة شاب إلى مشرحة مستشفي بهجورة التكاملي التابعة لمركز نجع حمادي، وتمت إعادتها لمشرحة مستشفي أبوتشت، وذلك بداعي أن المشرحة متوقفة.

وبدوره قال مصدر طبي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن سيارات الٍاسعاف نقلت جثة، سيد فاروق، البالغ من العمر 18 عام، إلى مشرحة مستشفي بهجورة التكاملي بمركز نجع حمادي، بعد أن لقي مصرعه غرقًا في السيارة التى انقلبت في ترعة الفؤادية بمركز أبوتشت.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، إنه بعد نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي بهجورة التكاملي بنجع حمادي، والتى تبعد عن موقع الحادث قرابة 22 كيلو مترًا، تمت إعادة نقلها إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وذلك بسبب كون مشرحة نجع حمادي متوقفة عن العمل قائلًا:"المشرحة عطلانه".

وفي السياق ذاته كشف مصدر أمني في مديرية أمن قنا، هوية المصابين في الحادث.

وقال المصدر في سياق تصريحات لـ"أهل مصر"، إن المصابين هم "وردة محمود، والحسيني إبراهيم، وصلاح محمد، وأسامة جمال، وعاطف حجازي، ومحمد أحمد محمد، وعبد الله محمد عبد الله، ومرفت علي مصطفي، ومحمد فرغلي رفاعي، ومحمد أحمد عمر، وفوزي عبد اللطيف"، وجثتي شخصين اخريين.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد غرق سيارة ميكروباص محملة بـ14 شخصًا، داخل ترعة الفؤادية التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

وعلي الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري، وتمكنت من إنتشال 12 شخصًا من داخل الترعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً