اعلان

نشطاء يطلقون مبادرة لمقاطعة شركات الاتصالات في الفيوم

بعد زيادة الأسعار لكروت الشحن وأصبحت تعطي رصيد أقل من قيمة مبلغ الشحن أطلق نشطاء التواصل الإجتماعي، مبادرة للمقاطعة ودعى لهذة المبادرة المستشار سيف مغيب المحامي، وأمين حزب مستقبل وطن بمركز يوسف الصديق، عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي(الفيس بوك) مطالبا الجميع بالمقاطعة وعدم الشحن حتي تتراجع شركات الإتصالات عن قراراها وشدد علي مشاركة الجميع لهذة المبادرة وتلك المطلب مؤكدا أن المقاطعة ستكون خلال ساعات.

وأشار "مغيب" أنه من المتوقع أن تبدأ المقاطعة من صباح السبت ٢٠١٧٩٣٠ وتستمر لمدة أسبوع ومن المتوقع أن تزيد أن لم يتم التراجع عن قرارتهم وعودة الشحن لأصله.

وكما أكد في تصريحات له في حالة عدم عودة شركات الإتصالات عن قراراها سيتولي إقامة دعوي قضائية للمطالبة بذلك وما كفله الدستور من الحياة الكريمة للمواطن.

وفي ذات السياق دشن نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي" فيس بوك " حملة لمقاطعة شركات الاتصالات، مؤكدين نصا "أن الشركات ناويه تقلل من قيمة كارت الشحن وترفع من ثمنه بمعنى هتشترى كارت ب 12 جنيه هيديك رصيد 7 جنيه يعنى فى تقريبا 5 جنه رايحين وناوين يغلو باقات الانتر نت.

وأوصى أخرين على وضعيه معينه للعملاء "أعمل تليفونك وضع طيران بمجرد تنفيذ القرار دا هتخسر الشركة فى البورصه مليارت واشتغل نت على شبكة wi.fi "، مشددين نصا: "متسكتش على الاستغلال هتجبرهم يرجع وفى قرارهم دا تانى ابعتها للى عندك كلهم وابدء انت بنفسك، وتقول مش هيحصل حاجة ثق فى نفسك، هتقدر تعمل حاجه"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل