اعلان

إنبي يعطل صحوة الزمالك بتعادل سلبي في الدوري

تعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط يحتل المركز الثالث بجدول الدوري، في حين يرتفع رصيد إنبي إلى نقطتين يحتل المركز الثالث عشر.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي ومؤيد العجان وعلي جبر ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد أشرف روقة وطارق حامد وأحمد داوودا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي وباسم مرسي.

هاجم الفريق الأبيض منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق البترولي، في حين اعتمد إنبي على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة.

واعتمد الزمالك على استغلال الأجناب لضرب التكتل الدفاعي لانبي، وفي الدقيقة ١٩ يهدر مؤيد العجان فرصة تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تهيأت له الكرة من رامي صبري مدافع انبي داخل منطقة جزاء الفريق البترولي وسددها العجان خارج المرمى.

وفي الدقيقة ٢٣ يهدر شيباني أول فرصة للفريق البترولي من تسديدة من داخل منطقة جزاء الزمالك، أنقذها أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة ٢٩ يتصدى حارس الزمالك لتسديدة من أبو بكر ديارا، وتوالت محاولات الأبيض للتسجيل، ويحصل محمد أشرف روقة على بطاقة صفراء للخشونة، ويحصل علي فوزي على بطاقة صفراء للخشونة، وكثف الفريق الأبيض محاولاته في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم انبي وكاد الشناوي أن يكلف الزمالك استقبال هدف من خطأ له في الدقيقة ٥١، بعدما سقطت الكرة من يد الحارس أمام ديارا داخل منطقة جزاء الزمالك ومرر الكرة لتوبة الذي سدد كرة ضعيفة أنقذها الدفاع.

وفي الدقيقة ٦١ يدفع الجهاز الفني للزمالك بكاسونجو ورزاق سيسيه بدلا من أحمد داوودا وأحمد مدبولي، ويدفع الجهاز الفني لانبي بأسامة جلال بدلا من أحمد يونس الذي تعرض للإصابة.

وفي الدقيقة ٦٥ يهدر صلاح محسن فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للفريق البترولي من هجمة منظمة، وينقذ علي لطفي حارس انبي مرماه من فرصة هدف لباسم مرسي، ويدفع الجهاز الفني للفريق البترولي بعرفة السيد بدلا من شيباني تراوري الذي حصل على بطاقة صفراء لإضاعة الوقت، ويجري الزمالك تغييرا إضطراريا بنزول أحمد توفيق بدلا من حازم إمام للإصابة.

وفي الدقيقة 79 يهدر باسم مرسي ركلة جزاء للزمالك، حصل عليها مؤيد العجان، وتصدى علي لطفي حارس انبي لتسديدة باسم، بعدها يتألق الشناوي وينقذ مرمى الزمالك من تسديدة لعرفة السيد.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا