اعلان

"أسوان" يعود للانتصارات على حساب "بني مزار".. و"التليفونات" يواصل انتصاراته أمام "المدينة"

حقق فريق أسوان بقيادة مديره الفني عادل عبدالحميد لحمة، فوزا كبيرا على نظيره فريق بني مزار بنتيجة 13 في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى الصعيد بالدوري الممتاز ب.

سجل لأسوان هيثم متعب وتشارلز مصطفى البدري، ليرفع أسوان رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد بنى مزار عند نقطة واحدة.

وحقق فريق تليفونات بني سويف، الفوز على فريق المدينة المنورة، بهدف نظيف ليصل رصيد التليفونات للنقطة 6 ويتجمد رصيد المدينة المنورة بدون نقاط في قاع المجموعة وحسم التعادل الإيجابي مباراة الفيوم مع الوليدية بهدف لكل فريق سجل للفيوم هيثم متعب وتعادل للوليدية علاء جمعة ليرفع الفيوم رصيده إلى 3 نقاط ويصل الوليدية إلى نفس الرصيد.

وحقق فريق المنيا بقيادة مديره الفني الجديد أبوالعنين شحاتة فوزا هاما بهدف نظيف سجله اللاعب محمود سمير في الدقيقة 26 في مرمي فريق الألومنيوم ليرفع المنيا رصيده إلى 4 نقاط ويتجمد رصيد الألومنيوم عند 3 نقاط، كما حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة ديروط مع قنا ليرفع ديروط رصيده إلي نقطتين ويصل رصيد قنا للنقطة الخامسة.

وتعادل فريق بني سويف مع فريق كيما أسوان، بهدف لكل فريق، سجل لكيما عبدالستار عبدالنبي وأحرز بني سويف أحمد منصور ليصل كيما للنقطة الرابعة ويرفع بني سويف رصيده إلى 5 نقاط وتعادل النصر للتعدين بدون أهداف مع سلام إسنا، لينفرد التعدين بقمة المجموعة برصيد 7 نقاط ويحصل السلام على أول نقطة له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً