اعلان
اعلان

محامي يسرق هاتف موظف ببنك مصر في بني سويف

كشفت كاميرات المراقبة، قيام "محامي" بسرقة الهاتف المحمول الخاص بأحد موظفي بنك مصر فرع الفشن، جنوب بني سويف، أثناء تواجده بمقر البنك كـ"عميل"، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات وتفريغ الكاميرات.

تلقي اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه بلاغًا من "عبدالباسط.م 45 سنة، محاسب ببنك مصر فرع الفشن، يفيد بسرقة هاتفه المحمول، ويتهم أحد عملاء البنك بسرقته.

وبالإنتقال والفحص، أكد المُبلغ في أقواله، أنه حال قيامه بمباشرة مهام عمله، فوجئ بإختفاء هاتفه المحمول، وفشل في العثور عليه بين الأوراق أو بأدراج مكتبه، وبمراجعته لكاميرات المراقبة بالبنك، اكتشف قيام أحد العملاء بمغافلته أثناء انهماكه في العمل وقام بالإستيلاء على الهاتف.

وأضاف "المُبلغ"، أنه بمراجعة المستندات، تبين أن العميل يدعي "احمد.م" محام، 30 سنة، مقيم قرية القضابي، بمركز الفشن، فأسدعته إدارة البنك بحجة مراجعة "العملية البنكية"، وبمواجهته باتهام السرقة، وتسجيل الكاميرات، أنكر الواقعة كليًا، فقامت إدارة البنك بإبلاغ الشرطة.

تم إصطحاب المُبلغ، والمتهم لمركز الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، راجعت تسجيل الكاميرات، التى أثبتت صحة إدعاء محاسب البنك، فقرر وكيل نيابة الفشن بحبس "المحام" 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعي التجديد فى الموعد القانوني، كما أمرت بتفريغ الكاميرات وإعداد مذكرة بذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء