اعلان

"تعذيب وضرب مبرح".. حكايات "قتل البراءة" في دور الأيتام: حرق أماكن حساسة واعتداءات جنسية على الأطفال

انتشرت في الآونة الأخيرة، ظاهرة تكاد تكون أبشع ما يمر على المجتمع المصري وهي تعذيب الأطفال بدور الأيتام، وارتكب عدد من مشرفي دور الأيتام انتهاكات جسمانية ونفسية ضد أطفال ليس لهم حول ولا قوة، وقضوا على براءتهم بعدة وسائل من التعذيب لا يتخيلها عقل.

وترصد "أهل مصر" أبرز حالات الانتهاكات ضد أطفال دور الأيتام بمصر..

حفلة تعذيب بدار أيتام بالنزهة:

تجردت من مشاعرهم الإنسانية والضمير وخرجت من قلوبهم الرحمة بأطفال أيتام، فقامت مشرفات دار أيتام بمنطقة النزهة الجديدة بتعذيب أطفال بأبشع صور التعذيب فقامت الأولى بوضع الشبشب بفم طفل وأخرى قيدتهم بالحبال وانهالوا عليهم بالضرب المبرح، والأطفال مكتفة الأيدي ليس لهم منجى ينجيهم من الظلم والمهالك الذي وضعهم القدر فيها.

- تعذيب 16 طفلًا بالشيخ زايد:

أقدم مشرفي دار الأيتام بمنطقة الشيخ زايد على حفلة تعذيب أطفال بطرق تكاد تكون غريبة على المجتمع المصري وبصور مخيفة، تتجرد منها الرحمة والضمير.

وأقدم مشرفي دار الأيتام على تعذيب الأطفال بالعصي الخشبية مما أسفر عن إصابات بجروح بالغة في أجسادهم، ومما أصابهم بحالة نفسية سيئة نتج عنها تبول لا إرادي لدى الأطفال.

- "جنة الخير" تعذب الأيتام بمناطق حساسة:

مشرفات بلا قلب ولا شفقة أنهالوا على 4 فتيات بالضرب والتعذيب بصور متوحشة، فقاموا بإجبارهن على الجلوس على السخان أو أي شيء معدني ملتهب، مما أصابهم بحروق خطيرة بأماكن حساسة.

- الاعتداء الجنسي على أطفال بدار الأيتام في الإسماعيلية:

لم يكتفي مشرفي دور الأيتام بتعذيب وضرب الأطفال، بل تصور بصور شياطين متحركة تنهش في جسد أطفال أبرياء ليس لهم أب ولا أم يظلل عليهم ولا رقابة حكومية يترموا في أحضانها لتنجدهم من مصير معتم يواجهونه من مشرفين تجردت منهم المشاعر.

تقدمت عاملة ببلاغ ضد دار أيتام بمحافظة الإسماعيلية تتهم فيه مدير ومشرف دار الأيتام بالاعتداء الجنسي على الأطفال، وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحت البلاغ، وبسؤال الأطفال أكدوا صحة البلاغ بالاعتداء الجنسي عليهم بالإضافة إلى ضربهم وتعذيبهم بأساليب وحشية، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

- مشرفة بالتجمع الخامس تعاقب الأطفال بالماء البارد:

في عز الشتاء القارص الذي لا يتحمله الكبار تقوم مشرفة دار الأيتام بمعاقبة أطفال أبرياء لم تتجاوز أعمارهم 10 سنوات بإثكابهم بالماء البارد كنوع من أنواع العقاب.

- مشرفة تحرق الأطفال في أماكن حساسة:

تفننت مشرفة دار أيتام في تعذيب 10أطفال لم يتجاوز أعمارهم الـ 10 سنوات بطرق وحشية مما أصابهم بجروح خطيرة بأماكن حساسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن