اعلان

رئيس جامعة الفيوم يلتقي بأعضاء هيئة التدريس لمناقشة مشاكل الجامعة

عقد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، لقاءًا مع أعضاء هيئة التدريس بحضور الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء ووكلاء الكليات والهيئات المعاونة وذلك اليوم الأحد، بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة.

قام الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة، بالترحيب بأعضاء هيئة التدريس، مؤكدًا أن اللقاء يهدف الى التواصل والحوار البناء، مضيفًا أننا بصدد مناقشة المشكلات على كافة المستويات بأسلوب أكثر شفافية ومصداقية ومكاشفة للقضاء على أي معوقات ووضع الحلول العلمية والعملية أولًا بأول وفي أسرع وقت ممكن.

كما وجه أعضاء هيئة التدريس بتحديد أطر العمل المثلى، وتحديد صلاحيات واختصاصات كل منهم بشكل أكثر دقة، مما سيكون له أبلغ الأثر على سير العملية التعليمية بشكل أكثر نجاحًا وتميزًا.

وخلال اللقاء بجامعة الفيوم، وجه بالبدء في إنشاء صندوق زمالة خاص بأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم، وتوفير أماكن الإعاشة والاقامة للمغتربين منهم، كما تم مناقشة عدد من المحاور والموضوعات التي تتعلق بدراسة الشق القانوني والمالي بهدف رعايتهم عند بلوغ السن القانونية للاحالة للمعاش على المستوى المادي، بالاضافة إلى دراسة سبل تحسين وصيانة وسائل النقل المخصصة لأعضاء هيئة التدريس من وإلى جامعة الفيوم، وكذلك مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بتحويلات الطلاب لكلية الحقوق.

كما تم خلال اللقاء تناول منظومة العلاج وإجراء العمليات الجراحية لأعضاء هيئة التدريس وكيفية الارتقاء وتطوير المشاريع البحثية المختلفة، بالإضافة إلى مناقشة واستعراض عددًا من النقاط المتعلقة بالنواحي التنظيمية التي من شأنها الارتقاء وتطوير العمل الكاديمية داخل جامعة الفيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك