اعلان

تعاون سياحي بين مصر وأرمينيا في الفترة المقبلة

كتب :

قام الدكتور، عادل المصري، رئيس قطاع السياحة الداخلية، بهيئة تنشيط السياحة بتكليف من وزير السياحة يحيى راشد، بتمثيل وزارة السياحة في الدورة الخامسة للجنة المشتركة المصرية الأرمينية، فى مدينة بريفان 29-30 سبتمبر برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن الجانب المصري ووزير التنمية والإدارة الإقليمية عن الجانب الأرميني، يأتي ذلك في إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بفتح آفاق وأسواق جديدة لجذب المزيد من السائحين خلال الفترة المقبلة.

وصرح الدكتور عادل المصري، أنه عقد على هامش الاجتماعات منتدى للأعمال والاستثمار المصرى - الأرميني في العديد من المجالات منها تكنولوجيا المعلومات والسياحة والصناعة وقطاع التشيد والبناء.

وأوضح المصري، أن اللجنة المصرية الأرمينية عقدت بحضور عدد من ممثلى الوزارات بمصر ونظرائهم من الجانب الأرمينى. وأضاف المصرى. أن الجانب السياحى تركز على التعاون بين البلدين فى مجال تبادل المعلومات السياحية وكذلك المشاركة فى المعارض السياحي وتنظيم عدد من الرحلات التعريفية سواء لمنظمى البرامج والإعلاميين.

وأشار إلى الأدوات الترويجية الجديدة التى تستخدمها الهيئة حاليا. وسبل التعاون مع منظمى البرامج والشركات السياحية وكذلك وسائل الإعلام المختلفة.وقام المصرى فى ختام العرض بعقد عدد من اللقاءات المهنية مع منظمى البرامج الجدد الذين يرغبون فى إدراج مصر فى كتالوجات البيع.. وكذلك بعض المستثمرين فى مجال الطيران العارض مع تنظيم عدد من الفعاليات بين البلدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة