اعلان

عودة الطيور المهاجرة.. "عمرو فرجانى" جراح عالمي عالج المصريين "ببلاش"

أشاد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجهود الدكتور عمرو فرجانى الخبير المصري العالمي وأستاذ جراحة أورام الكلى والمسالك البولية بكليفلاند كلينيك خلال زيارته لمستشفيات جامعة قناة السويس؛ وقيامه بالكشف الطبي وإجراء عدد من العمليات الجراحية للحالات غير القادرة بالمجان، وذلك فى إطار مبادرة "وقتك لبلدك" التي أطلقتها مؤسسة اسمعونا.

وأعرب عن استمرار دعم الوزارة لهذه المباردة التى تعد فكر جديد للعمل التنموي من خلال الشراكة بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني غير الهادفة للربح، وموضحًا أنها تهدف إلى تقديم خدمة صحية على مستوى عالمي للمريض المصري الذي يتردد على المستشفيات الجامعية.

وأشار حسام عبد الغفار الأمين المساعد لشئون المستشفيات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات إلى أن قيام د. عمرو فرجاني بمناظرة ١٠ حالات ،وإجراء عمليتين جراحيتين بالمجان بمستشفي جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، بالإضافة الى تدريب مجموعة من شباب الأطباء بمستشفى الجامعة على المنظار الجراحي الجديد الذي تسلمته المستشفى حديثا.

ومن جانبه أعرب الدكتور عمرو فرجانى عن سعادته بوجوده في مصر وخدمة بلده من خلال إجراء الجراحات ومناظرة الحالات مجانًا، مشيدًا بمبادرة وقتك لبلدك موضحًا أنها تعد مبادرة فريدة من نوعها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة