اعلان

تحرير 70 محضر نظافة وإشغالات للمحلات في المنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن تحرير عدد 70 محضر نظافة وإشغالات أمام المحلات العامة وبالطرق الرئيسية وذلك خلال حملة لرفع الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدة المحلية خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث تم تركيب وصيانة عدد 58 كشاف إنارة بطرق الوحدة المحلية، وتركيب محول كهرباء بقدرة 300ك فولت بقرية دوار شعراوي.

كما تم شد أسلاك بطريق بهدال ـ شلبي بطول كيلو ونصف لإنارة الطريق أمام المواطنين من اهالى القرية والقرى المجاورة، وجارى حاليًا تمهيد طريق بني مهدي ـ العوام للبدء في أعمال رصف الطريق بطول 2 كم.

كما تم الموافقة على عدد 63 طلب توصيل مرافق عامة ( مياه ـ كهرباء) للمنازل، واستخراج عدد 200 بطاقة رقم قومى لأهالي قرية تله حيث تم التصوير داخل مبنى الوحدة المحلية بالتعاون مع الأحوال المدينة وإحدى الجمعيات الأهلية تيسيرًا على المواطنين في استخراج بطاقاتهم الشخصية.

وفى إطار متابعة حالات التعديات على الأرض الزراعية واتخاذ اللازم نحو المخالفين، قامت الوحدة المحلية بإزالة عدد 70 حالة تعدى على الأرض الزراعية منها 22 حالة تعدى بناء بدون ترخيص وعدد 48 حالة تعدى على الأرض الزراعية بقري ( بهدال ـ ريده ـ تله ـ عكاكا ).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل