اعلان

"الجيوشي" يتابع انتظام العملية التعليمية بالمديريات عبر "فيديو كونفرانس"

عقد الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع مديرى المديريات التعليمية عبر الفيديو "كونفرانس"، بحضور الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، وأسماء الديب مساعد الوزير لشئون المديريات التعليمية ومدارس 30 يونيو، والدكتور محمد عمر، مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، وعددا من قيادات الوزارة؛ وذلك لمتابعة انتظام سير العام الدراسى الجديد، وتنفيذ التكليفات الصادرة عن اجتماع الدكتور الوزير مع قيادات الوزارة ومديري المديريات التعليمية.

أكد الجيوشي خلال الاجتماع، متابعة انتظام العملية التعليمية من خلال الزيارات الميدانية المستمرة؛ من أجل تحقيق عام دراسي منضبط، داخل المدارس، مشيرًا إلى أن اجتماع هذا اليوم للوقوف على مدى تنفيذ التكليفات الصادرة للمديريات، وموقف كل مديرية منها.

وأشار نائب وزير التعليم، إلى ضرورة وضع منظومة لسد العجز والندب، وأن يتم النقل لصالح العمل، ويتم مراعاة النواحى الاجتماعية، وأن يتم بطريقة عادلة، كما شدد على استيعاب طلاب الإعدادية فى المدارس الفنية، وعدم رفض طالب بغض النظر عن الكثافة.

كما أشاد الجيوشي، بالجهود التي تمت من خلال متابعة المدارس الفنية التي تمت بشكل منتظم، مؤكدًا أن هناك متابعات ستتم بانتظام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني