اعلان

السفير الفيتنامي يطلب معلومات عن الأقصر (صور)

طالب سفير جمهورية فيتنام في زيارته الأولى إلى الأقصر، بالحصول على المعلومات الكافية عن مدينة الأقصر السياحية، لكى يتم عرضها عبر وسائل الإعلام فى فيتنام بغرض الترويج السياحي وزيادة الحركة السياحية بين مدينتي الأقصر وبين فيتنام.

وزار السفير "دو هوانغ لونغ" والوفد المرافق له، معبد الأقصر بالبر الشرقى، ومعبد حتشبسوت بالبر الغربى بمركز القرنة غرب الأقصر.

كان قد استقبل اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، السفير دو هوانغ لونغ، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية بالقاهرة والوفد المرافق له، الذين يزورون المحافظة السياحية لمدة يوم واحد لمناقشة سبل البدء فى توقيع اتفاقية التآخي بين مدينتي الأقصر وفيتنام.

وناقش الجانبان سبل التعاون المشترك بين المدينتين وخاصة فى المجال السياحى، حيث ناقش اللواء حاتم زين العابدين سبل زيادة أعداد السياح القادمين من فيتنام لزيارة الأقصر وتبادل المنتجات اليدوية بين المدينتين التى تعبر عن تراث وثقافة كل شعب.

تأتى زيارة سفير فيتنام إلى مدينة الأقصر، استكمالًا لنتائج زيارة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي إلى جمهورية فيتنام، واختيار مدينة سياحية مصرية لتوقع اتفاقية تآخي وصداقة مع أشهر المدن السياحية الفيتنامية، واختارت السفارة الفيتنامية بالقاهرة، مدينة الأقصر السياحية التى تضم أكثر من ثلثى آثار العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد