16 تكليفًا للمديريات التعليمية.. هذه أبرزها!

أهل مصر

أكدت أسماء الديب، مساعد الوزير لشئون المديريات التعليمية ومدارس 30 يونيو، على أن الوزارة تساند المديريات التعليمية فى إزالة المعوقات التى تواجهها، باعتبارها الجهة التنفيذية.

وأوضحت الديب أن هناك عدد 16 تكليفًا للمديريات ومنها موافاة الوزارة بتقرير أسبوعي من كل مديرية يتضمن الأعمال والأنشطة والإنجازات ومتابعة الخطة الاستثمارية، وانتظام الدراسة، وموقف الكتب، وأعمال الصيانة، والمعلمون المرشحون بكل مديرية للمشاركة فى برنامج التعليم أولًا، والخطط التنفيذية للتدريب، بالإضافة إلى إعداد بيان بحصر المنتدبين بالمديريات والإدارات التعليمية، وغيرها من التكليفات.

وأضافت أن هناك لجنة من المساعدين ورؤساء الإدارات المركزية تقوم بفحص تقارير المديريات للوقوف على مدى جدية تنفيذها لهذه التكليفات.

جاء ذلك خلال كلمتها أثناء الاجتماع الذي عقده الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع مديرى المديريات التعليمية عبر الفيديو كونفرانس بحضور الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، وأسماء الديب مساعد الوزير لشئون المديريات التعليمية ومدارس 30 يونيو، والدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، وعدد من قيادات الوزارة؛ وذلك لمتابعة انتظام سير العام الدراسى الجديد، وتنفيذ التكليفات الصادرة عن اجتماع الدكتور الوزير مع قيادات الوزارة ومديرى المديريات التعليمية. يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بمتابعة انتظام العملية التعليمية بالمديريات.

Instance ID Token

Needs Permission