اعلان

الداخلية تعلن الحرب على المثليين.. ضبط 23 شخصًا خلال أسبوع.. والمتهمون:"إحنا رجالة أوي"

أثار رفع أعلام تحمل ألوانها شعار المثلية الجنسية والتي رفعها بعد الشباب، أثناء حفل فرقة مشروع ليلى الموسيقية، العديد من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حول ذلك التعبير، وهو ما قبول من خلال رجال الأمن متمثلا في وزارة الداخلية، إنها حريصة على "التصدي بحزم لكل الممارسات المنافية لقيم المجتمع المغربي، وإلى كل المنشورات والإصدارات التي تهدف إلى المس بقيمه الدينية والأخلاقية".

ويرصد "أهل مصر" خلال التقرير التالي أبرز ضربات الداخلية ضد المثليين على النحو التالي:

محاكمة 17 متهما بممارسة الفجور فى الأزبكية

قررت محكمة جنح الأزبكية، المنعقدة بمجمع الجلاء، حجز محاكمة 17 متهما بممارسة الشذوذ الجنسى، لجلسة 29 أكتوبر، للحكم.

كان ممثل النيابة العامة تلى أمر الإحالة على 17 متهما بممارسة الشذوذ، ضبطوا أثناء ممارستهم الشذوذ، أثناء نظر أولى جلسات محاكمتهم أمام محكمة جنح الأزبكية.

واتهم ممثل النيابة العامة المتهمون بممارسة الشذوذ، والتحريض على الفسق والفجور، كما شبههم بالإتيان بما فعله قوم لوط، وكانت النيابة واجهت المتهمين بتفريغ هواتفهم المحمولة التى احتوت على محادثات وصور إباحية تبادلوها فيما بينهم، وأنكر المتهمون صلتهم أو معرفتهم بالصور والمحادثات، نافيين ممارستهم الشذوذ الجنسى، قائلين "إحنا رجالة أوى وملناش فى الشغل البطال".

وكانت معلومات وردت إلى مباحث حماية الآداب مفادها أن طالبًا يدير صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى لممارسة الأعمال المنافية للآداب فى نطاق دائرة قسم شرطة الأزبكية، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، داهمت قوة الشقة وألقت القبض على المتهمين أثناء ممارسة الشذوذ الجنسى، وضبطت عددًا من الهواتف وبعض الملابس النسائية بحوزتهم.

سقوط شبكة "شواذ" جديدة بالنزهة

ألقت مباحث الأداب القبض على شبكة للممارسة الأعمال المنافية للأداب ضمت ٣ مثليين فى شرق القاهرة.

كانت معلومات وردت إلى العقيد احمد حشاد رئيس إدارة التحريات بالإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها بقيام شاب بإدارة شقة سكنية للأعمال المنافية للاداب وممارسة الشذوذ والاعلان عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحريض على الأعمال المخلة بالمجتمع المصري.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات القانونية امكن العقيد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى والعقيد وليد الطراف والعقيد احمد حشاد، من ضبط ٣ مثليين أحدهم يرتدى ملابس نسائيه وتم تخريز المضبوطات.

ضبط ثاني شبكة شذوذ جنسي بالأزبكية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، من القبض على ثانى شبكة شذوذ جنسى بمنطقة الأزبكية خلال 48 ساعة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اخطارا من الإدارة العامة لمباحث الآداب مفادها ورود معلومات بقيام كل من أحمد ج ف،22 سنة،عامل معمار ومقيم بمنطقة المقطم،وابراهيم م ص،26 سنة،عاطل،وعصام أ خ،19 سنة، وجرجس ع،23 سنة، وهاشم ه أ،24 سنة،عاطل،واسلام أ،24 سنة، بتكوين شبكة شذوذ وممارسة اللواط "السلبى" مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث شرطة الآداب بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة الأزبكية بقيادة المقدم محمد رضا رئيس مباحث القسم والرائد محمد القاضى معاون الضبط، من القبض على المتهمين، وأمر العميد محمود القاضى مأمور قسم شرطة الأزبكية، بتحرير المحاضر اللازمة.

ضبط شابين أثناء ممارستهما الشذوذ الجنسي داخل دورة مياه مسجد بالمعادي:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على شابين أثناء ممارستهما الشذوذ الجنسى داخل دورة مياه مسجد بمنطقة المعادى.

كانت معلومات وردت لقسم شرطة المعادى، مفادها وجود تجمع للأهالى بجوار أحد المساجد بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

بالفحص تبين قيام الأهالى بالقبض على شابين أثناء ممارستهما اللواط داخل دورة مياه بالمسجد، وألقى القبض على المتهمين، وتم اقتيادهما لقسم الشرطة.

ضبط شاذ يستقطب زبائنه عبر "فيس بوك" بالعجوزة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على شاذ جنسيًا، لممارسته الفجور، مقابل مبالغ مالية، بمنطقة العجوزة، وتم إخطار اللواء هشام العراقي، مدير الأمن، بالواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية صفحة على موقع "فيس بوك" باسم "نورة "، وفيها يعرض شاب نفسه لممارسة الشذوذ مقابل مبالغ مالية، وعلى الفور تم استدراج المتهم إلى شارع أحمد عرابى بمنطقة العجوزة، وتبين أنه يدعى محمد أحمد، 18 سنة، وشهرتة نورة، واعترف بإدارة الصفحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم