اعلان

"جودي فوستر" و"وينتورث ميلر" بينهم.. مشاهير اعترفوا بالـ "شذوذ الجنسي"

لم تستخدم كلمة "مثلي الجنس" كتوجه جنسي حتى خمسينيات القرن العشرين، ولكن تم استخدام عدد من التصانيف المختلفة لوصف التوجه الجنسي منذ منتصف القرن 19، وفسر العلماء في كثير من الأحيان تعريف مصطلح "التوجه الجنسي" بطرق مختلفة، وقد يكون التصنيف الجنسي راجعاً إلى المواقف الاجتماعية تجاه المثلية الجنسية، فنلاحظ ارتفاع معدل انتشارها أو تقبلها بين الناس في الغرب بينما لا يوجد قبول مجتمعي للمثلية الجنسية بينما هناك تسامح أكبر بكثير مع المثلية الجنسية في الدول الكبرى مثل امريكا واوروبا وغيرها من الدول المنفتحة.

وفي التقرير التالي نستعرض اشهر نجوم المجتمع الذين لم يجدوا اي مشكلة في الإعلان عن اتجاههم الشاذ جنسيا عبر وسائل الإعلام دون أن يخافوا حساب او فقدان متابعين او عشاق لهم.

جودي فوسترظهرت في العديد من الأفلام في مشاهد قصيرة، إلا أنها اعترفت بعلاقتها الجنسية مع الفنانة والمصورة أليكسندرا هاديسون، كما أنها دخلت في علاقة سوية من قبل وأنجبت طفلين.جيورجيو أرمانيهو أحد ألمع المشاهير، وعلى الرغم من كون الأمر يبدو مزعجًا أن تعلم كون هذا الشخص شاذ جنسيًا، إلا أن هذا الأمر قد لا يكون مزعجًا له بشكل كبير. نيل باتريك هاريسواحد من المشاهير الذي يصعب على الجمهور التصديق أنه شاذ جنسيًا، واعترف بالأمر في 2011، ومتزوج الآن بشكل رسمي بشخص يدعى ديفيد بورتكا. 

وينتورث ميلرشارك في أهم الأفلام التي عرضت في البلاد خلال السنوات الأخيرة، واعترف بشذوذه الجنسي عام 2013 وسط صدمة من عشاقه ومتابعيه.

إيان مكيلينمن الأشخاص المعروفة للجميع، كونه أحد أهم المشاركين في سلسلة أفلام ملك الخواتم، أعلن عن شذوذه بشكل واضح، وزواجه من صني أوزيل. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً