اعلان

مرتضى منصور يخالف لائحة نادي الزمالك (فيديو)

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أنه وأعضاء مجلسه نجحوا في تحقيق ثورة إنشائية بكل المعايير من خلال إنشاء العديد من الحدائق للأطفال، و4 حمامات سباحة وصالة جمانيزيوم وجيم للأعضاء والمبني الإجتماعي الجديد، ومكتبة ودورات مياه ومسجد ومطاعم، تقدم خدمات جيدة وملاعب خماسي، وإضاءة ملعب الكرة بأحدث وسائل الإضاءة وملاعب للناشئين وملاعب للكرة الطائرة واليد والسلة، كما توفر إنشاء العديد من الصالات الرياضية والاجتماعية بأسماء رموز النادي الكبار.

130 مليون في خزينة النادي والقيمة التسويقية للصفقات 800 مليون جنيه

وأشار رئيس الزمالك أن مجلسه لم يكتفي بالثورة الإنشائية التي يشيد بها الجميع فهناك طفرة في مختلف الألعاب الرياضية الجماعية والفردية بالتعاقد مع أفضل الصفقات والمدربين وتوفير معسكرات إعداد جيدة وهو ما كان له مردود إيجابي بحصد البطولات في مختلف الألعاب.

وأوضح أن مجلسه نجح في اقناع العديد من النجوم الكبار بالانضمام للنادي عكس السنوات الماضية التي كان الأهلي خلالها يسيطر على جميع التعاقدات.

وكشف مرتضى منصور، أنه عندم تسلم النادي كانت الخزينة بها 600 جنيه فقط بخلاف المديونيات المتواجدة على النادي وحاليا هناك فائض حوالى 80 مليون جنيه، بخلاف 30 مليون جنيه للنادي لدى الشركة الراعية للنادي، بالإضافة لصفقات قيمتها التسويقية في مختلف الألعاب تتجاوز الـ800 مليون جنيه.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه وأعضاء مجلسه يتواجدون بالنادي طوال الـ24 ساعة وحريصون على متابعة كافة الانشاءات لإنجازها في أسرع وقت، وأنهم يعملون من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية للنادي وليس من أجل الانتخابات، مبينًا أن جميع الموظفين والعاملين بالنادي يحصلون على مرتباتهم بشكل منتظم.

تابع: "هذا عكس مجلس ممدوح عباس الذى كان فيه العاملين لا يحصلون على مرتباتهم لشهور طويلة وقاموا بالهتاف ضده بالرحيل وتنظيم وقفات احتجاجية، بخلاف توريطه للنادي في الديون ومستحقات مالية للاعبين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والحجز على أرصده النادي بالبنوك ومديونيات للأوقاف والتأمينات وإهدار للمال العام على التعاقد مع لاعبين دون المستوى وصفقات مشبوهة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان