اعلان

"قص الأطراف" ليس الحل الأفضل للشعر "المقصف"

العناية بالشعر هو اكثر ما يشغل بال حواء باختلاف الفئة العمرية او الثقافية او الاجتماعية، لأن الشعر تاج المرأة، وهو ما تعيه المرأة جيدا وتخشى إتلاف شعرها باي شكل من الاشكال.

وحين يصيب التقصف الشعر يصبح الحل الأول والأمثل الذي تفكر فيه حواء هو "قص الأطراف" لمنع الأمر من الانتشار لكل الشعر وبالتالي يصبح التحكم في هذا جذريا، ولكن هناك اكثر من حل لعلاج الشعر المتقصف نستعرضها في التقرير التالي.

التقليم

تقليم وقص الأطراف يعد أمرا هاما وحلا فى عدد من الحالات وهى أن التقصقف لا يتوقف مهما قامت المرأة أو الفتاة بالاهتمام به، وبالرغم من ووضع الكريمات عليه أو علاجه بأدوية مختلفة، ففى هذه الحالة وجود أطراف جافة ومتناثرة سيفسد جمال شعرك، ويصبح قص الأطراف ضرورة لابد منها.

ماسكات

تعد الماسكات أو أقنعة الشعر والمنتجعات الصحية فى القضاء على التقصف، فتظل الأطراف تبدو جافة وهشة وقبيحة مما يفقد شعرك جماله، مما يعد قص الأطراف المتقصفة حلا جيدا، ويمكن لأى شخص أن يلاحظ أن شعرك أصبح أكثر صحية وبراق بمجرد تقليمه، دون حتى إنفاق الكثير على أدوات العناية بالشعر، فيمكنك الحصول على مظهر صحى وجميل للشعر فى وقت قصير.

الإعتدال في استخدام الحرارة

عدم الافراط فى استخدام مجفف الشعر، وأدوات التصفيف التى تحتوى على الحرارة العالية لأنها تؤدى إلى ضعف الشعر وبالتالى تسكره، وتقصف أطرافه التي تعاني منها لاحقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق