اعلان

حبس سيدة قتلت والدة زوجها بسبب زواجه بأخرى في بني سويف

قررت نيابة مركز شرطة الفشن جنوب بني سويف، مساء الثلاثاء، حبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل والدة زوج الأولى "حماتها" وقريبة الثانية، انتقامًا منها لموافقتها على زواج نجلها بأخرى، بالإضافة إلى سرقة مبلغ مالي ومصوغات المجني عليها الذهبية.

وكان اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء ممدوح ابو زيد مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة سيدة في بداية عقدها السبع تدعى " سميحة . م . ع" 61 عاما، محطمة الراس وغارقة في دمائها داخل منزلها بقرية صفط النور التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة.

وتبين أن المجني عليها تعيش برفقة نجلها وزوجته في منزل صغير بقرية صفط النور، وتتخذ من إحدى غرفه محل للبقالة، وأن لديها نجل يعمل عامل على ونش بمنطقة 6 أكتوبر في الجيزة، وأن وقت وقوع الحادث كانت زوجة نجلها تضع مولودا داخل المستشفى.

كما كشفت التحريات أن وراء الجريمة كلأ من : "حنان . ر . م " 35 سنة، ربة منزل، وزوجة نجل المجني عليها الأولى، حيث تبين أنها تعيش داخل منزل أشقائه من والده، وتركها لمنزل زوجها بعد زواجه بأخرى، و " ثناء . ع . ق" 20 سنة، زوجة شقيق نجل المجني عليها من والده.

وتبين من التحريات أتفاق المتهمة الأولى مع الثانية على التخلص من المجني عليها وإستغلال فترة إقامتها بمفردها في منزلها، أثناء فترة وضع زوجة نجلها داخل المستشفى، وسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها وما بحوزتها من اموال.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها بحبس المتهمتان 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً