اعلان

مدبولي: فروع "التعمير والإسكان" مستمرة في حجز مشروع "سكن مصر"

الدكتور مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن جميع فروع بنك التعمير والإسكان مستمرة غدًا الخميس، في بيع كراسات الشروط الخاصة بمشروع "سكن مصر"، وتلقي مقدمات الحجز، وذلك رغم الأجازة الرسمية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.

وأضاف الوزير - في تصريح اليوم الأربعاء - أن قرار رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، باستمرار العمل غدا رغم الأجازة، جاء استجابة لمطالب راغبي الحجز، وكذا نظرا للزحام الذي شهدته فروع البنك المختلفة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وكذا تطبيقا لما نصت عليه كراسة الشروط بانتهاء الحجز في 5 أكتوبر الجاري.

وتوجه مدبولي بالشكر لجميع العاملين بفروع بنك التعمير والإسكان، الذين سيقومون بالعمل في يوم الأجازة الرسمية، وكذا على جهودهم في أعمال حجز مختلف مشروعات الإسكان والأراضي التي تطرحها الوزارة في ظل الزحام الكبير الذي تشهده الفروع المختلفة.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن عدد الحاجزين حتى أمس بلغ 54354 حاجزا، وهذا العدد يوضح أن الأيام الثلاثة الأخيرة شهدت زحاما كبيرا من المواطنين الراغبين في الحجز.

ومن جانبه، أوضح فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن الفروع ستعمل غدا من الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة مساءً في بيع كراسات شروط حجز مشروع سكن مصر، وتلقي مقدمات الحجز فقط، ولن تتم غدا أي تعاملات مصرفية أخرى، حيث يقتصر العمل فقط على حجز مشروع سكن مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030