اعلان

إقبال كبير على مشروع "سكن مصر" (صور)

يشهد بنك التعمير والإسكان زحامًا شديدًا في كل فروعه لحجز شقق في مشروع "سكن مصر"، رغم إعلان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية استمرار تلقي مقدمات الحجز في كل فروع بنك التعمير والاسكان غدًا رغم الإجازة الرسمية.

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم، أن جميع فروع بنك التعمير والإسكان مستمرة غدًا في بيع كراسات الشروط الخاصة بمشروع "سكن مصر"، وتلقي مقدمات الحجز، رغم الإجازة الرسمية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.

وأضاف الوزير: أن قرار رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان باستمرار العمل غدًا رغم الإجازة، جاء استجابة لمطالب راغبي الحجز، وكذا نظرًا للزحام الرهيب الذي شهدته فروع البنك المختلفة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وكذا تطبيقًا لما نصت عليه كراسة الشروط بانتهاء الحجز في 5 أكتوبر الجاري.

وأشار وزير الإسكان إلى أن عدد الحاجزين حتى أمس بلغ 54354 حاجزًا، وهذا العدد يوضح أن الأيام الثلاثة الأخيرة شهدت زحامًا كبيرًا من المواطنين الراغبين في الحجز.

وأوضح فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن فروع بنك التعمير والإسكان ستعمل غدًا الخميس الموافق 5 أكتوبر الجاري، من الثامنة والنصف صباحًا وحتى الخامسة مساءً في بيع كراسات شروط حجز مشروع سكن مصر، وتلقي مقدمات الحجز فقط، ولن تتم غدًا أي تعاملات مصرفية أخرى، حيث يقتصر العمل فقط على حجز مشروع سكن مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً