اعلان

بروتوكول تعاون بين تربية عين شمس ومصر للسياحة

وقع منذ قليل الدكتور سعيد خليل عميد كلية التربية بجامعة عين شمس وأ. رشاد الرافعي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة بروتوكول تعاون مشترك وذلك في إطار دعم جامعة عين شمس للسياحة الداخلية، حيث من المقرر أن تعقد كلية التربية مؤتمرها السنوي بمحافظة الغردقة برعاية شركة مصر للسياحة.

جاء ذلك بحضور كلًا من الدكتور ماجد أبو العنين وكيل الكلية لشئون و.دينا النشار رئيس قطاع المشروعات بشركة مصر للسياحة والدكتوراة إيمان شاهين مدير مركز الإرشاد النفسي ود. عاشور العمرى مدير مركز الإرشاد النفسى ود. رشا كمال مدير مكتب التعاون الدولي بالكلية وأ.د. سلامة العطار مقرر المؤتمر وأ.د. صفاء عفيفى مقرر المؤتمر ولفيف من مديرى القطاعات بشركة مصر للسياحة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وفي كلمته خليل عن إعداد رحلة لعدد من طلاب الكلية لقرية مجاويش بالغردقة كأولى خطوات تفعيل بروتوكول التعاون المشترك.

واستعرض رشاد الرافعي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة تاريخ إنشاء الشركة منذ أنشأها رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب في 1934،لافتًا إلى أنها تعمل بفلسفة القطاع الخاص برغم كونها شركة وطنية داعمة للاقتصاد الوطني وهو ما يميزها ويجعلها قادرة على المنافسة.

كما أشاد بالتعاون مع جامعة عين شمس ممثلة في كلية التربية معتبرًا ذلك نقطة مضئية تضاف لتاريخ الشركة.لافتًا إلى أن الشركة لها 12 فرع حول العالم إضافة إلى الفروع المنتشرة داخل مختلف محافظات مصر وهو ما يحقق لها سمعة دولية طيبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح