اعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية لأولياء أمور طلاب مدرسة «الزهور للغات» لعدم وجود أماكن

نظم أولياء أمور مدرسة الزهور للغات بمدينة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية داخل المدرسة احتجاجًا على عدم وجود أماكن تستوعب طلاب المدرسة، ما أدى إلى توقف اليوم الدراسي بالكامل.

ورفع الطلاب لافتات، خلال هذه الوقفة الاحتجاجية، "عايزين حقنا ملناش مكان في المدرسة"، مطالبين بتدخل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وحل هذه المشكلة.

وقال عددأً من أولياء الأمور، إن المدرسة أنشأت عام ٢٠١١، وهي ثالث مدرسة لغات في المدينة، ومكونة من مبنى صغير به ٦ قاعات لرياض الأطفال ومبنى أخر مكون من ٥ طوابق به فصول ابتدائي وحتى الصف الرابع الإبتدائي فقط في العام الدراسي الماضي ٢٠١٦ ٢٠١٧ فقرر المسؤولين تسكين رياض الأطفال في مدرسة المنتزه الإبتدائية ليحل محلهم الصف الخامس الإبتدائي.

وأضافت هبة الشراكى، إحدى أولياء الأمور، أننا مازلنا نواجه نفس المشكلة، من عدم وجود مكان للصف السادس الإبتدائي، وأنهم استمعوا لمقترحات من نفس المسؤولين بتشغيل المدرسة بنظام الفترتين صباحية ومسائية وهو أمر مرفوض تماما من أولياء الأمور لأن هذا النظام لا يتناسب مع الدراسة في المدارس الرسمية لغات، مشيرة إلى أن المشكلة الأساسية أن من شروط المدارس الرسمية لغات أن تشمل المراحل (رياض اطفال - ابتدائي - اعدادي - ثانوي) ولكن مدرسة الزهور محرومة من هذا الحق، فليس بها فصول ولا ملعب ولا حتى فناء ولا يوجد بها أي فرصة للتوسعة.

واوضحت "الشراكى، أن أولياء الأمور قدموا الكثير من المذكرات والشكاوى والمقترحات لإدارة شرق التعليمية ومديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ وكذلك المحافظين الذين تولوا المسؤولية على مدار خمس سنوات دون جدوى ودون أدنى صور الاهتمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً