اعلان

مفاجأة.. رئيس الأهلي يخطط لخطف الشناوي من الزمالك

جدد النادى الأهلي، اتصالاته السرية مع أحمد الشناوي، حارس الفريق الأول بنادى الزمالك، لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن رئيس النادي محمود طاهر، يسعى بشكل شخصي إلى إنهاء التفاوض مع الشناوي، وكلف أحد وكلاء اللاعبين المقربين إليه، بجس نبض الحارس الدولي، والتأكيد على أنه سوف يتحمل قيمة الشرط الجزائي البالغة 2 مليون دولار في عقده مع الزمالك.

وعلم "أهل مصر" من مصدر بالأهلي، أن رئيس النادي يرغب في ضم الشناوي، بعد تراجع مستوى شريف إكرامى، والأخطاء التى ارتكبها فى مباريات البطولة الإفريقية، كما يسعى إلى إنهاء التفاوض مع الحارس الدولي قبل الانتخابات المقرر لها نهاية نوفمبر المقبل ليكون ورقة انتخابية.

وسبق أن تحمل طاهر، فارق مرتب المدير الفنى حسام البدري من جيبه الخاص، حيث يحصل المدير الفني على 200 ألف جنيه شهريا من رئيس النادي بصفة شخصية، فيما يحصل على باقي مرتبه من خزينة النادي.

وتعهد رئيس الأهلي بمنح الشناوي، مقابل مادي يتساوى مع نجوم الصف الأول في الفريق الأحمر، مع منحه بعض الامتيازات الأخرى خاصة فى الإعلانات لتعويضه ماليا بالشكل الأمثل، ويرى الكثيرون أن قيمة الشرط الجزائى في عقد الشناوي، ليست أزمة لمحمود طاهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً