اعلان

مصر للطيران للأسواق الحرة تفتتح فرعًا جديدًا بمطار القاهرة

كتب :

افتتح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الأربعاء، فرعًا جديدًا لشركة مصر للطيران للأسواق الحرة بصالة السفر الدولي بمبنى الركاب الجديد (2) بمطار القاهرة الدولي.

وقال صفوت مسلم، في بيان، إنه منذ 3 أشهر تم افتتاح فرع للشركة بصالة الوصول الدولي في نفس مبنى الركاب الجديد رقم (2)، الذي يشهد تزايدًا في عدد شركات الطيران العاملة منه؛ وبالتالي زيادة أعداد المسافرين وعملاء الأسواق الحرة الذين يفضلون اقتناء الماركات العالمية في العديد من السلع والمنتجات المعروضة بأفرع الشركة.

وأضاف أن الفرع الجديد تم إنشاؤه على مساحة 450 م2، وقامت شركة مصر للطيران للصناعات المكملة أيضًا بتصنيع وحدات العرض بالتنسيق مع قطاع المشروعات بالشركة القابضة لمصر للطيران كاستشاري هندسي للمشروع والذي تم تجهيزه وفقًا لأعلى مستويات الجودة.

وأوضح أنه بذلك تكون شركة الأسواق الحرة قد انتهت من استكمال وافتتاح جميع المواقع بمبنى الركاب رقم (2) سفر ووصول بإجمالي مساحات 1500م2.

من ناحيته قال رئيس شركة الأسواق الحرة، إن شركته حققت فائضًا بلغ نحو 131 مليون جنيه بنهاية العالم المالي 2016-2017.

وأضاف رضا متولي، أن الفروع الجديدة تتواجد حاليًا في مبنى الركاب 1 و2 و3 بمطار القاهرة الدولي، ومطارات الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان وسوهاج والإسكندرية برج العرب والنزهة والجونة وطابا، بالإضافة إلى فروع مول سيتي ستارز وفندق ساڤوي شرم الشيخ وفندق هيلتون طابا.

وأوضح رئيس الشركة، أنه من المقرر افتتاح فرع جديد في مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومطار سفكنس مع بداية تشغيلهما، لتكون جاهزة عند الافتتاح، كما أنه جارٍ إعداد التجهيزات اللازمة لافتتاح سوق حرة بصالة الوصول الخارجي لمطار برج العرب الدولي.

كانت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة أوقفت التعامل بالجنيه المصري في متاجرها بالمطارات المصرية، وقصر التعامل معها على الدولار الأمريكي أو اليورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً