اعلان

هشام حطب: قرار لجنة التسوية ملزم لمجلس الأهلي

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أن مركز التسوية والتحكيم مستقل، ويضم عددًا من القضاة، تحت إشراف نائب رئيس محكمة النقض.

وأوضح "حطب" خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد، قائلًا: "لست عضوًا بمركز التحكيم وتسوية المنازعات الرياضية، مؤكدًا أن اللائحة الاسترشادية أصبحت ملزمة للأهلي، ويجب أن تجرى عليها الانتخابات القادمة".

وأضاف حطب: "اللجنة الأولمبية طرف فى الشق الموضوعى لشكوى الاهلى، ولو جاء قرار الشق الموضوعى عكس قرار مركز التسوية والتحكيم سيتم اعادة انتخابات الأهلي".

وواصل حطب: "قرار مركز التسوية والتحكيم ملزم على الأهلي وعليه ان يدعو لانتخاباته في 15 من أكتوبر الجاري"، مضيفًا أنه لو لم يجري الأهلي انتخاباته قبل 30 نوفمبر، سيتم حل مجلسه بحكم القانون.

وتابع حطب أن ما حدث اليوم طبيعي، وليس انتصارا للاولمبية كما يثار، فالقانون يجب ان ينفذ على الكل، مشيرًا إلى أن مركز التسوية والتحكيم ناقش قضيتين بجانب قضية الأهلي.

وختم بقوله: "أتوقع أن تحل الأزمة، ويستجيب الأهلي، ويجري انتخاباته وفقًا للاسترشادية، مؤكدا أن الأهلي ومجلسه كيان عريق، وأنه لا يتم التفرقة بين نادي كبير وصغير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً