اعلان

أنشيلوتي يستكمل سلسلة أبرز نجوم رياضية زاروا "حائط المبكى".. تعرف عليهم "صور"

زار المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الحائط المبكي في إسرائيل، وذلك بعد أيام قليلة من اقالته من تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني.

أنشيلوتي المتوج بثلاث كؤوس دوري أبطال أوروبا، وهى حصيلة قوية جدًا في عالم التدريب، التقطت العدسات صورة له أمام الحائط المبكي ليعيد بالأذهان باقي نجوم المستديرة الذين زاروا ذلك المكان.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز نجوم زاروا الحائط المبكي :-

1) مارادوناالنجم الأرجنتيني الشهير دييجو أرمانو مارادونا، صاحب اليد الذهبية التي توجت الأرجنتين بكأس العالم، زار الحائط المبكي في تسعينيات القرن الماضي.2) ديفيد بيكهامظهر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب ريال مدريد ومانشيستر يونايتد السابق، في عده صور أثناء زيارته للحائط المبكي وهو يرتدي الزي الديني الخاص باليهود.3) ليونيل ميسيأسطورة برشلونة زار أيضًا الحائط المبكي عام 2013، وظهر في عدة صور وهو يرتدي القبعة اليهودية.

4) نيمار دا سيلفاالنجم البرازيلي أغلى لاعب في العالم التقطت العدسات صورة له خلال زيارته الحائط المبكي وهو يقوم بالشعائر الدينية، وكان ذلك أثناء تواجده مع فريق برشلونة.

5) جيرارد بيكية وشاكيرازار المدافع الإسباني بيكية رفقه زوجته المطربة الشهيرة شاكيرا هذا المكان أيضًا أثناء عطلتهم الصيفية عام 2012، وكررها مرة أخرى رفقه فريق برشلونة بعدها بعام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل