اعلان

أغراض السحر واللحم البشري والزومبي بينها.. الأسواق الأسوأ في العالم

الاسواق هي المكان الامثل لشراء كل ما تحتاج من اغراض لك ولافراد اسرتك، وغالبا ما تشاهد فيها المنتجات الاعتيادية، ولكن هناك اسواق تخرج عن المألوف ويباع بها سلع جعلتها الأسوأ في العالم كله، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

-سوق الزواج

يتم عرض الفتيات في بلغاريا للبيع بغرض الحصول على زوج ويبدأ سعر الفتاة من 1000 يورو والفتييات الموجودات تترواح اعمارهم بين 16 الى 20 عام , والشاب يقوم بعرض الزواج على الفتاة التي نات أعجابه فقط , وتكون عائلة الشاب وعائلة الفتاة موجوده أيضاً وعندما يتفق الطرفان يتم الأمر سريعاً .

- سوق السحرة

تباع فيه اشياء غريبة وطلاسم خاصة بالسحر وجلب الحظ ولن تجدها في أي مكان اخر في العالم، إلا في بوليفيا البلد التي تحتضن هذا السوق الغريب.

-سوق ميكلونج

ما يميز هذا السوق في تايلاند عن غيره من الأسواق هوه خط السكة الحديد الموجود بداخله والذي يمر 7 مرات يوميا طوال ايام الاسبوع، فبينما تسير في هذا السوق تجد الجميع يفرون من على القضبان بمجرد اعلان وصول القطار.

-سوق الحيوانات المشنوقة

في هذا السوق يتم قتل الحيوانات مثل الكلاب والثعابين والقردة والخنازير عن طريق خنقهم بحبل, ثم تباع مطهية على انها وجبات,ويبيعون الكلاب المطهية للسائحين على انها دجاج.

-سوق بيع الأطفال

في هذا السوق يباع الأطفال لكي يرسلو إلى العمل في أمريكا، وأيضا يرغمون الفتيات الصغيرات على الاعمال الفاحشة مهما كان عمرهم او حالتهم الصحية.

-سوق الزومبي

هذ السوق غريب الأطوار موجود في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويباع فيه كل ادوات الحماية من أجل مواجهتك مع الزومبي، وايضاً ملابس الزومبي وأسلحتها.

-متجر سميتفيلد

عندما تزور هذا المتجرفي لندن لا تندهش إذا رأيت لحوم البشر وأعضائهم معروضة للبيع، وهذه اللحوم ليست لحوم بشر وانما لحوم حيوانات مذبوحة تم تشكيلها على هيئة أعضاء بشرية لجذب الأنتباه إلى المنتجات.

-سوق أكوديسيوا

اكبر سوق للسحرة والمشعوزين في العالم ويقع في توجو، ويبيع مستلزمات السحرة التي يحتاجونها للقيام بأعمالهم السحرية ويقولون أن هذا المكان ما هو إلا صيدلية للأشخاص الذين لا يجدون حلا لمشكلاتهم في المستشفيات، ويوجد به جماجم حيوانات مختلفة، ويقوم المعالجين بطحن الجماجم مع الاعشاب ويضعون الخليط عى النار منتجاً مسحوق اسود بعدها يقومون بجرح ظهر أو صدر المريض وفركه بهذا المسحوق.

-سوق النساء

يقع في تايلاند وتحديدا في مدينة باتايا في تايلاند تعتبر المدينة الأكبر للدعارة في العالم، وهناك مقولة مشهورة عندهم تقول: "الرجال الصالحون يذهبون للجنة أما الرجال السيئون فيذهبون إلى باتايا"، ويقصد هذه المدينة مليون سائح سنوياً على الاقل، وتمارس النساء أعمال الدعارة في الملاهي والمراقص والمطاعم والفنادق تحت اشراف جهات حكومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً