اعلان

عبد الهادي القصبي يقدم التهنئة لكل أسر الشهداء والمصابين

كتب : محمد حسن

هنأ الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق أول صدقى صبحى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 44 لانتصار السادس من أكتوبر.

وأوضح القصبى فى تصريحات صحفية أن الجيش المصرى هم خير أجناد الارض يدافعون عن الوطن وأرواحهم فداءا لها ويستحقون كل النفيس والغالى مشيرا الى أن لجنة التضامن بصدد اصدار قانون أسر الشهداء لتقديم ولو القليل لمن ضحوا بحياتهم فى سبيل الوطن ويكون بمثابة هدية لهم.

وأضاف رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب أن مصر صاحبة الريادة حاليا بمنطقة الشرق الاوسط واصبحت لها الكلمة فى العديد من القضايا الجوهرية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ودور القيادة السياسية الحكيمة فى انجاز المصالحة الفلسطينية من أجل البدء فى عودة حقوق الشعب الفلسطينى على أرضه وغيرها من القضايا والتى اصبحت لمصر الدور الكبير لها بالمنطقة على الرغم من حجم المؤامرات التى تحاك ضدنا.

وقدم القصبى التهنئة لكل أسر الشهداء والمصابين فى ذكرى هذا اليوم العظيم والذى يؤكد على دور الشهداء فى الدفاع عن الوطن فى أى وقت وأى زمان ودور أسر الشهداء التى قدمت النفيس والغالى من أبنائهم دروعا لحماية الوطن

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا