اعلان

هيلارى كلينتون: أخشى على بلادي وعلى العالم من حكم "ترامب"

كتب :

قالت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، إنها لو كانت خسرت أمام مرشح جمهورى آخر غير دونالد ترامب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية العام الماضى لكان شعورها مختلفا.

وخلال مقابلة تلفزيونية أمس الأربعاء، قالت كلينتون، ردا على سؤال عما إذا كانت ستشعر بشكل مختلف لو خسرت الانتخابات أمام منافس آخر غير ترامب، "نعم. لقد فكرت فى هذا كثيرا، لو أننى خسرت أمام جمهورى آخر، شخص أختلف معه لكننى كنت أعتقد أنه قادر على أن يكون رئيسا، وأن يتولى المهمة و يتحمل المسئولية بشكل جدى، كنت بالطبع سأكون محبطة لكن لم أكن لأشعر بالقلق على بلادى وعلى العالم مثلما أشعر الآن".

وانتقدت كلينتون خلال المقابلة تعامل إدارة ترامب مع كارثة بورتوريكو، وقالت إنه من الصعب أن نكتشف ما هى الأولويات لو أن 3.5 مليون أمريكى، والبورتوريكيون أمريكيون، وهذا أمر دعونا نؤكد أن يتذكره الناس، لو لم يكونوا فى مقدمة أولويات حكومتنا فى التعامل مع تلك الكارثة الطبيعية المروعة.

وأضافت فى إشارة إلى ترامب: " أين يمضى الناس وقتهم؛ فى لعب الجولف أو كتابة التغريدات أو مشاهدة التلفاز.. يجب أن تجدوا بعض الوقت لتقولوا للبحرية أن تذهب إلى هناك وتنقذ الناس وتقدم الطعام والرعاية الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً