اعلان

كوبر لا ينام.. سيناريوهات "مرعبة" تضعه في حيرة قبل موقعة الكونغو

يستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو برازافيل، يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتشهد المباراة التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً، حضور 70 ألف مشجعًا، حيث يسعى المنتخب الوطني للفوز على الضيوف، من أجل حجز تأشيرة روسيا، بعد غياب دام أكثر من 27 عامًا، عن المونديال.

ويحتاج الفراعنة، للفوز على الكونغو، مع خسارة أوغندا من غانا، في نفس الجولة، ليصعد الفراعنة لمونديال روسيا رسميًا، دون الانتظار للجولة الأخيرة، التي ستكون تحصيل حاصل.

وقبل يومين فقط على المباراة المرتقبة، يعيش هيكتور كوبر، ساعات عصيبة، خطفته من عينيه النوم، حيث يدور في رأسه أكثر من سيناريو، لحل أزمة بعض المراكز التي تواجهه، والتي ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-حراسة المرمى

مركز حراسة المرمى، يضع الأرجنتيني كوبر، في حيرة من أمره، فعلى الرغم من أن عصام الحضري هو الأقرب للمشاركة أساسيًا، إلا أنه ما زال يفكر بأي من الثنائي شريف إكرامي أو أحمد الشناوي، خاصة وأن الحضري استقبل مرماه عدد ليس بقليل من الأهداف، مع فريق التعاون بالدوري السعودي.

-خط الدفاع

يفاضل الأرجنتيني هيكتور كوبر بين الثنائي رامي ربيعة وعلي جبر، للعب بجوار أحمد حجازي في مركز قلب الدفاع، حيث يفكر كوبر في استمرار اللعب برامي ربيعة مثلما حدث في مباراتي أوغندا، أو الدفع بعلي جبر بصفته أساسيًا وأكثر تفاهمًا مع حجازي، خاصة وأنه تعافى من الإصابة التي لحقت به.

-الجبهة اليسرى

يسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر، لحل أزمة الجبهة اليسرى، والتي يقودها محمد عبد الشافي، الذي يغيب عن المشاركة الأساسية مع فريقه، حيث يلازم مقاعد البدلاء بعدما فضل مدربه عدم الاعتماد عليه، وهو ما يخشاه كوبر من تراجع مستوى اللاعب، لذلك تؤرق هذه الجبهة المدرب الأرجنتيني.

-خط الوسط

يبحث كوبر، عن حلول في مركز خط الوسط، خاصة وأنه كان اشتكى من قبل أن خط الوسط لا يؤدي دوره الهجومي المطلوب منه على أكمل وجه، وبالتالي سيعمل على حل تلك الأزمة لمعاون المهاجم للتسجيل المُبكر من أجل التأمين.

-بديل السعيد

ما زال كوبر يفكر في بديل عبد الله السعيد، الذي تأكد غيابه رسميًا عن المباراة، حيث ينوي الدفع بصالح جمعة أساسيًا في المباراة، لتعويض غياب زميله في الفريق الأحمر، إلا أن كوبر يتردد في البدء به حيث يفكر أيضًا في وضعه على مقاعد البدلاء ليكون ورقة رابحة.

-المهاجم

يفاضل هيكتور كوبر بين الثنائي أحمد حسن كوكا وعمرو جمال، للدفع بأحدهما أساسيًا أمام الكونغو، حيث يميل للدفع بكوكا بفضل تميزه في الكرات العرضية وقوته البدنية، بينما يفضل الدفع بعمرو جمال كونه المهاجم الأساسي للمنتخب في الفترة الماضية، فضلًا عن ظهوره بآداء مميز مع بيدفيست، لذلك لم يستقر كوبر على مهاجم المنتخب، وهو ما وضعه في حالة من الحيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)