اعلان

السائق الخاص يفضح مدير تعليم أبشواي السابق: "يعشق الكيف والنسوان" -(فيديو)

كشف المواطن رمضان على محمود "موظف"، السائق الخاص لمدير إدارة أبشواي التعليمية السابق بمحافظة الفيوم " م. ح " وقائع فساد ورشاوي وتزوير وجرائم مخلة بالآداب وتعاطي مخدرات وأبتزاز بالمال والسلطة تخص الأخير.

ويقول رمضان سائق مدير إدارة أبشواي التعليمية السابق والذي يعمل حاليا مديرًا لإدارة يوسف الصديق التعليمية، إن أكبر وقائع فساد شاهدها هو عشقه لـ"النسوان والفلوس" على حد تعبيره، قائلا: "كان يراود المعلمات والموظفات عن نفسهم ومنها الواقعة الشهيرة لموظفة تدعى " فاتن" كانت موظفه بالعقد وقام بتعينها كموجهة مالي، وكانت تلازمه طوال الوقت وفي كل تحركاته حتى المساء". مضيفا: "كان يغلق باب مكتبه بالساعات عليهما ويمنع أي موظف من الدخول أو طرق للباب، ونقل السكرتيره من مكتبها إلى مكتب خارجي حتى يفعل ما يحلو له بدون قيود".

وتابع السائق: "سبب طردي عندما قمت بلفت نظره لكثرة ملازمته لها، إلى أن وقعت حادثة سرقة صفحته على الفيس بوك وعرض صور لمدير الإدارة بوضع مخل مع الموظفة التي كانت تلازمه، فقام على إثرها بتحويل موظفان يعملان بمركز المعلومات واتهمها بأنهما وراء واقعة سرقة صفحته، وهددهما بحضور شخص لمكتبه أدعى أنه "وكيل نيابة" وهو موظف.

وذكر رمضان واقعة غربية -حسب وصفه- كان فعلها وهي أنه يأمر موظفا يدعى " حمود. ع " بتدوين أرقام "السيدات" لمراودتهم بشكل خاص، حتى قامت زوجة معلم من محافظة الإسكندرية بتحويل أولادها لمحافظة أخرى، كان يقوم بمراودتها.

وانتقل "السائق " للحديث عن صفة أخرى وهي أنه كان يقوم بتعاطي المخدرات بأنواعها ( حشيش ـ برشام) عن طريق أشخاص معروفين كنت أقابلهم لأحصل على تموين الكيف بسيارة الإدارة، قائلا: "كان يعرف بؤر المخدرات جيد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً