اعلان

عامل يقص شعر زوجته ويصورها عارية داخل غرفة النوم بالسويس

كتب :

اتهمت سيدة من سكان منطقة الألبان السكنية بحى الأربعين بالسويس، زوجها بمعاقبتها والاعتداء عليها بالضرب وقص شعرها بالكامل وتصويرها عاريًا بسبب خروجها من المنزل بدون استئذانه مع أفراد أسرتها.

وردت معلومات للواء محمد جاد، مدير أمن السويس، من مأمور قسم شرطة الأربعين بقيام "م . م" 21 عامًا بتحرير محضر بقسم شرطة الأربعين رقم 877 جنح الأربعين تتهم زوجها "باسم . م" مواليد 1988 دبلوم صنائع بالاعتداء عليها بالضرب وأحدث إصابات بها.

وأكدت الزوجة، إنها مقيمة بمنطقة الألبان السكنية بحى الأربعين وأن زوجها قام بتقييدها وقص شعرها وتصويرها بتليفونه عارية داخل غرفة نومها بسبب نشوب خلافات بينهما داخل المنزل بعد خروجها مع أشقائها ووالدتها لشراء بعض الأشياء التى يحتاجها المنزل.

وأكدت الزوجة، على أن زوجها فى البداية قام بتقييدها بالسرير ثم انهال عليها بالضرب وأحضر مقصًا وقام بقص شعرها ثم قام بتجريدها من كل ملابسها وصورها عارية تماما من أجل تهديد أسرتها بفضحهم فى حالة طلبها الطلاق لكن الزوج نفي جميع اتهامات زوجته التى ذكرتها فى المحضر الرسمى، مؤكدًا على أن كل ما ذكرته تلفيق بالكامل وغير حقيقى، وأنه لم يقم بالاعتداء عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً